fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“سنه صغير”..صفقة هجومية مجانية في الأهلي بهذا التوقيت

يواصل مسؤولو النادي الأهلي البحث عن إمكانية تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمواصلة المنافسة على الإنجازات والبطولات خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بحضور محمود الخطيب رئيس النادي والمنوط بملف الكرة من مجلس الإدارة وذلك لحسم ملف الصفقات الجديدة.

وبدأ مسؤلو النادي الأهلي في استعراض عدد من الأسماء سواء في الأندية المحلية أو الخارجية بالإضافة إلى المعارين لانتداب الأفضل داخل أسوار المارد الأحمر لتعويض إخفاقات الموسم الحالي عقب خسارة لقبي السوبر المصري وكأس مصر إلى جانب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

شركات الأهلي

وتعد من أبرز الأسماء التي طٌاولة إدارة الأهلي اللاعب محمد ياسر مهاجم الفريق الأول لكرة بالمارد الأحمر والمٌعار إلى الدوري التشيكي تمهيداً لعودته مجددا لصفوف الفريق القاهري في الصيف المقبل.

وظهر محمد ياسر الذي يشغل مركز المهاجم بصورة رائعة خلال المباريات القليلة التي حظى خلالها بالمشاركة مع الأهلي وتحديداً ببطولة كأس الرابطة المحترفة التي توج بها في الأخير نادي فيوتشر إف سي على حساب غزل المحلة.

خاص.. لاعب الأهلي الشاب يكشف رسالة موسيماني قبل الاحتراف | مصراوى

ويبحث سواريش في الفترة الحالية عن تدعيم مركز المهاجم الصريح بعد تراجع مستوى الثنائي محمد شريف الذي تعرض للإصابة مؤخراً في العضلة الضامة وحسام حسن إلى جانب تكرار إصابات الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ومن المنتظر أن يحسم سواريش قراره النهائي بخصوص ضم محمد ياسر وعودته من الإعارة أمام تجديد إعارته لفريقه التشكيي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

موعد استعادة الأهلي للقوة الضاربة في الفريق.. تفاصيل نارية

شاهد أيضاً

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة …