fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سواريش في آخر تصريحاته لمقربين: تعرضت للظلم الشديد رغم وعود الخطيب

أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي المقربين منه بعدد من الأمور الهامة، بعد حسم مصيره رسمياً من عدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء، بعدد من الأمور المهمة.

وشدد سواريش لوكيله على أنه تعرض للإقاله الرسمية بشكل يجعله يؤمن بأنه تعرض لأكبر عملية ظلم في تاريخ الكرة، خاصة أنه – على حد تعبيره – لم يلعب مباراة حتى الآن بصورة طبيعية.

وتابع المدير الفني السابق: لم أخوض أية مباريات خلال الفترة الماضية بسبب عدم توافر اللاعبين معي وإجهادهم الشديد وإصاباتهم، وعانيت من بعض الأمور المهمة في مسيرتي التدريبية، أبرزها عدم تواجد لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

انقلاب جديد في صفقات الأهلي.. تعثر ضم الصفقة الكبرى بعد تجمد إبراهيم عادل

وأوضح المدير الفني البرتغالي، أن الفريق الأحمر لم يمهله المدة الكافية للتعبير على خططه، في ظل قبوله اللعب بفريق من اللاعبين الناشئين لم يستطيعون أن ينفذوا التعليمات الفنية بحذافيرها.

وشدد المدير الفني الأسبق لجيل فيستنى البرتغالي، على أنه تسلم المهمة وكان الفريق الأحمر يعاني من أمور مضنية وغير مستقرة من حيث الترتيب في الجدول والإرهاق الكبير على اللاعبين وفقدان الروح والعزيمة بسبب الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وكان البرتغالي يستند على وعود الكابتن محمود الخطيب معه، بشأن استمراره لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى.

ورحل سواريش بشكل رسمي عن صفوف النادي الأهلي بعد تسلم مستحقاته الكاملة والاتفاق على كافة البنود بالتراضي، إثر حصوله على شهرين ترضيه بواقع 220 ألف دولار، حيث أن راتبه الشهري وجهازه المعاون 110 ألف دولار شهرياً.

ولم يستطع المدير الفني البرتغالي أن يعبر ببصمته في الصفوف الحمراء، على الرغم من إشادة بعض أعضاء المجلس بتطور الجانب الدفاعي أثناء هجوم الخصم على المرمى، أفضل مما كان الفريق عليه سابقاً، ولكن كلمة الخطيب ولجنة الكرة سبقت كل شيء.

ويبحث النادي الأهلي عن عدد من المدربين الذين سوف ينضمون خلال الفترة المقبلة إلى الصفوف الحمراء، وعلى رأسهم كريستيان جروس، بعد تعنت كارلوس كيروش في شروطه، ورفض وحيد خليلوزيتش تدريب أندية، نظراً لأنه دائم على تدريب المنتخبات.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …