fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

سواريش في ورطة..19 لاعباً متاحاً فقط أمام مصر المقاصة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية بعد زيادة عدد إصابات لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهات الحاسمة في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وتعرض الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم إلى إصابة في لقاء الأهلي الأخير أمام نادي الجونة الذي أٌقيم مساء أمس على ستاد”الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون ببطولة الدوري المصري.

ولم يتمكنا الثنائي من استكمال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد حيث أحرز هدفي المارد الأحمر الثنائي رامي ربيعة والدولي التونسي علي معلول.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ويشكو سواريش في الفترة الحالية العديد من الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر مؤخراً نتيجة تلاحم المواسم الأمر الذي أثر بشكل كبير على تراجع نتائج العملاق القاهري في مسابقة الدوري الممتاز والمنافسة بقوة على لقب الدوري العام.

وقبل أيام قليلة تشهد قائمة الأهلي العديد من الغيابات بجانب ددًا من اللاعبين الذين يعانوا من الإصابة بالاجهاد ويتم تجهيزهم خلال الفترة الحالية.

ويكشف”أهلي نيوز” عن تواجد 19 لاعباً فقط متاحاً ضمن قامة الأهلي أمام مصر المقاصة وهم كالتالي:

 محمد الشناوي- علي لطفي – مصطفى شوبير في حراسة المرمي

 رامي ربيعه – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني – محمود وحيد- كريم فؤاد – علي معلول في خط الدفاع.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمود متولي – أليو ديانج – محمد مجدي قفشه – أحمد عبدالقادر – لويس ميكيسوني- وليد سليمان- زياد طارق

خط الهجوم: حسام حسن

الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة بتروجت فى الكأس - اليوم  السابع

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف 4 لاعبين من المشاركة في مباراة مصر المقاصة خلال الساعات القليلة الماضية وهم محمد عبد المنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمد محمود وصلاح محسن.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقاصة يوم الأربعاء القادم الموافق 27 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون ببطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

“ابو السيد في مجاله ده سيطرة”.. مدير الكرة بالأهلي يرد على مرتضى والغندور وعبد الجواد

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …