fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

سواريش يقرر الاعتماد على الثلاثي المرعب أمام مصر المقاصة.. تفاصيل حصرية

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن الاعتماد على الثلاثي المرعب وصاحب الامكانيات الجيدة أمام مصر المقاصة في المباراة المقرر أن تنطلق في الدوري العام يوم الأربعاء المقبل.

واستطاع النادي الأهلي تقديم أداء متميز للغاية في المباراة التي جمعته بالجونة، وفاز بعد التمسك بالفوز الكبير على الفريق الساحلي، حيث انطلق اللاعبون بأداء محتمس وحافزية كبيرة نحو الفوز لم تظهر في المباريات السابقة.

وأبلغت الجماهير اللاعبين العديد من الرسائل القوية والتي تفيد بضرورة أن يكون اللاعبين دائماً في حالة فنية جيدة ومتميزة وأن يتم “الفوقان” من الحالة المزرية التي كانوا عليها في المباريات الماضية.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يتعجب من نجم الأهلي لسبب جوهري واللاعب يقبل الاعتراض

وقرر سواريش الاعتماد على توليفة مميزة من اللاعبين في المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة، وأبرزهم وليد سليمان صاحب الشخصية المميزة والخبرات الطويلة التي أصبح عليها بشكل متميز للغاية في موسمه الأخير في الفريق.

وجاء اللاعب الثاني هو أحمد عبد القادر بصفته يمتلك مفاتيح هجومية وحلول فردية قوية ظهرت في الهدف الذي تم إلغاؤه بعد تدخل حسام حسن في الكرة وجعلها تسلل ومنع هدف عالمي من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على مشاركة عبد القادر شريطة أن يكون اللاعب متحلياً بالأداء الجماعي، حيث حذره سواريش من الإفراط في الجانب الفردي الذي يهدر على الفريق الكثير من الأمور.

وفي المرتبة الثالثة سوف يعتمد المدير الفني على رامي ربيعة بعد ظهوره المميز في الجانب الدفاعي وحماسه الشديد، خاصة أنه كان أحد مفاتيح الفوز بإحرازه الهدف الأول والتوازن من حيث الجانب الدفاعي والهجومي في الخلف والأمام.

ويرغب سواريش في أن تكون مباراة الجونة نقطة انطلاق قوية ومميزة للفريق الأحمر في الوصول إلى الدوري العام هذا الموسم والاستفاقة القوية التي تجعل الفريق يحقق كل البطولات المتبقية بعد الخسارة من الزمالك في نهائي كأس مصر الخميس الماضي.

يذكر أن جلسة جمعت سواريش باللاعبين بعد المباراة أثنى فيها على الأداء الفني، وطالبهم بالمزيد، ووجه اللوم لبعض اللاعبين الذين لم ينفذوا التعليمات الفنية بحذافيرها.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …