fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سواريش ينفعل في المؤتمر: كلام غير احترافي والدليل ما حدث في فريقي

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إن اللاعب المجتهد هو الذي يدخل المباراة والقائمة ويتم الاعتماد عليه في الصفوف الحمراء، نظراً لأن الأهلي لا يصح أن يمثله أي أحد.

وأضاف سواريش في المؤتمر الصحفي الذي انطلق عقب المباراة بانفعال شديد، أنه لا علاقة بتواجد اللاعبين في أرضية الملعب بعامل السن على الإطلاق، خاصة أنه لم يتبع هذا الأسلوب من قبل.

وتسائل البعض عن عدم الدفع بالعناصر الشابة لينفعل المدير الفني للنادي الأهلي ويبدأ في شرح الأسباب الكاملة الخاصة بتواجد اللاعبين في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

سواريش يتعجب من نجم الأهلي: لماذا لم تفعلها بهذا الشكل من قبل؟!

وتابع: “لا يصح أن أضع لاعبين في التشكيل لا ينبغي أن يكونوا متواجدين، النادي الأهلي له علاقة بالأفضل وليس له علاقة باللاعب صغير السن أو كبير السن”.

وشدد سواريش على ضرورة أن يكون اللاعب لديه كفاءة وقوية ومسئولية من أجل المشاركة بشكل أساسي في الفريق، وأنه لا ينظر إلى عامل السن على الإطلاق، سواء كان اللاعب كبير أو صغير.

واستطرد: “جيل فينستي فريقي السابق يلعب فيه 6 أو 7 لاعبين دون الـ22 عاماً، والنادي الأهلي لا بد أن يكون الأفضل دائماً لأنه أفضل نادي في إفريقيا، ونحن نعلم ذلك ونمضي على هذه الاستراتيجية دائماً”.

من جانبه، قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، إن الفوز هام للغاية على الجونة، خاصة في وقت حرج للغاية مليء بالإصابات والاضطرابات وأن المكسب سوف يجعل المرحلة المقبلة أفضل بكل تأكيد.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته التليفزيونية لـ”أون تايم سبورت”، أن كل اللاعبين يسعون إلى الاجتهاد واللعب بشكل طيب وجيد مليء بالإصرار والوقوة والإصابة، وأن عمرو السولية سوف يعاني من مشكلة خلال الفترة المقبلة.

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن الفريق الكروي سوف يسعى دائماً إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق كل طموحات الجماهير والوصول مرة أخرى إلى منصات التتويج.

وكشف عبدالحفيظ عن التواصل الدائم بين طبيب الفريق والمدير الفني ريكاردو سواريش من أجل تنفيذ كل الأمور الجيدة والتي سوف يكون لها مردود جيد في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …