fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتهام إلى إدارة القلعة الحمراء وذلك خلال تفسيره سبب تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية.

وأهدر البرتغالي ريكاردو سواريش 11 نقطة مع الأهلي في الدوري، وذلك خلال خلال 9 مباريات بعد أن حقق 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة، واهتزت شباك الأهلي مع سواريش في مباراة واحدة بالدوري وحافظ على شباكه في 8 مباريات .


في حين أهدر الأهلي 6 نقاط أمام الفرق التي تصارع على البقاء وتحديدا أمام الجونة والمقاولون العرب وإيسترن كومباني.


-كواليس انقلاب سواريش على إدارة الأهلي


أكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن المدير الفني البرتغالي أبلغ الإدارة أن الفريق الذي شاهده قبل الوصول إلى القاهرة للتوقيع مع الأهلي وتولي المهمة غير موجود!.

وأبلغ سواريش إدارة الاهلي أن الفريق الذي يقوده حاليا مختلف تماما عن الفيديوهات والمباريات التي شاهدها له قبل الموافقة على تولي المهمة.

شاهد ايضا..

حسم موقف فايلر من العودة.. وعلي ماهر يطلب قناص الأهلي وصراع ثنائي على ضم اول الراحلين

المشاهد الـ4 المؤسفة من انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي في الصيف

بنسبة 99%.. الأهلي يحسم صفقة الجناح السوبر “نكشف اسمه”

بعد كارثه التعثر أمام ايسترن كومباني.. أول إجراء عاجل من شركة الكرة في الأهلي

بعد التعادل أمام ايسترن.. شوبير: الأهلي حسم 4 صفقات ضعيفة.. وبيع ثنائي الفريق

ويرى المدير الفني البرتغالي أن موقفه صعب للغاية في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر وعدم استخدام القوام الأساسي بعد قرار الإدارة بمنحهم راحة سلبية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وشدد سواريش خلال حديثه مع إدارة الأهلي، أن الاعتماد على كم  كبير من عناصر فريق الشباب وبعض البدلاء كان كلمة السر في تفريط الفريق في عدد كبير من النقاط والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.


في الوقت الذي اشتكى خلاله سواريش من عدم وضوح الرؤية كاملة له قبل قيادة الأهلي، في ظل حالة الإجهاد التي يمر بها الفريق الأحمر بعد أن بذلت بعض العناصر جهدا كبيرا على جميع المستويات في آخر 3 مواسم.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر الاتفاق مع سواريش على تولي المهمة وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


ويمتد عقد سواريش مع النادي الأهلي لمدة موسمين وذلك بخلاف الموسم الحالي، ورغم ذلك هناك بعض الأصوات التي تطالب برحيله من داخل شركة الكرة والبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …