fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

سواريش ينقلب على معشوق الجماهير قبل القمة

اثار أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غقب المدير الفني للمارد الأحمر البرتغالي ريكاردو سواريش بعد الخسارة المؤلمة أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

واحتل بيراميدز بهذه النتيجة المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة بعدما لعب 25 لقاء انتصر في 16 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وهٌزم في 4 مناسبات.

ابن الأهلي"..قناص الدوري الإيطالي يحسم جدل توقيعه مع أمير توفيق -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن سواريش شعر بإستياء شديد تجاه الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي بعد ظهوره بمستوى متواضع مساء أمس أمام بيراميدز وتسببه في الهدف الثاني للفريق السماوي.

واستفسر سواريش في الساعات الماضية عن محمود وحيد الذي اقترب بشدة من الدخول في قائمة القلعة الحمراء مرة أخرى والعودة للحسابات الفنية للبرتغالي سواريش بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة.

الإجابة علي معلول.. لماذا عاد الأهلي للشباب في كأس الرابطة المصرية؟

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا ضمن منافسات المباراة النهائية ببطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الخميس القادم الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”القاهرة الدولي”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …