fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام الهلال.. وجمهور الأهلي كلمة السر

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق المطلوب بالفوز على الهلال السوداني، في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفريق قدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز بثلاثية نظيفة وقطع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن جمهور الفريق يعتبر كلمة السر، بعد أن رسم لوحة مضيئة في مدرجات استاد القاهرة.

وأشار إلى أن الفريق كان لديه إصرار كبير على الفوز، ورغم التقدم بأكثر من هدف، إلا أن المباراة ظلت معلقة، مشيدًا بما قدمه اللاعبون من مردود بدني وفني مميز كان له دور في الخروج بالمباراة إلى النتيجة التي حققها الفريق.

وتوجه عبد الحفيظ بالشكر إلى كل من أسهم في خروج المباراة بهذه الصورة المميزة، وكل من بذل جهودًا في سبيل تواجد الجماهير ودعمها للفريق، لافتًا إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تحضيرات مميزة من أجل مواصلة المشوار والمنافسة بقوة في كل البطولات.

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. 

الأكثر مشاهدة:

بركات يبدي إعجابه بتصرف مارسيل كولر مع نجم الأهلي!

نجم الدوري المصري يضغط للانتقال إلى الأهلي.. والإدارة ترد

هل يفسد نجم الأهلي مخطط الإدارة للحصول على نجم بيراميدز؟

خماسي جديد يخرج من حسابات كولر أمام الهلال السوداني.. تابع التفاصيل

عاجل.. قرار جديد من فيفا للكاف قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني

عاجل.. كولر يستبعد ثنائي جديد من مواجهة الهلال السوداني

رسمياً.. المغفل مديرا فنيا للزمالك لخلافة جوسفالدوا فيريرا

كولر يحدد الموعد الرسمي للإعلان عن قائمة الراحلين عن الأهلي.. “توقيت مبكر”

عرض خدمات نجم زملكاوي كبير على النادي الأهلي والإدارة تضع شرط وحيد

عاجل.. كولر يحذر من السلاح المزدوج في الهلال السوداني!

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت نتيجة لعدم التوفيق أحيانًا ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة أحيانًا أخرى، فيما اعتمد الهلال على دفاع المنطقة، بعدما ارتد بكامل صفوفه إلى وسط الملعب، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي تحطمت على صخرة دفاع الأهلي. 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81، حيث بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …