fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

سيد عبد الحفيظ رغم الرباعية.. أخشى حدوث هذا الأمر في مباراة الأهلي القادمة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في فريق الأهلي، آخر استعدادات اللاعبين قبل مواجهة الإياب ضد فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 


وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4 أهداف دون رد، ليقترب بشكل قوي ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


وقال “عبدالحفيظ”، في تصريحات لفضائية قناة “الأهلي”، أننا في نصف نهائي إفريقيا ونخوض المباراة بتركيز مرتفع ولا نفكر فيما حدث في الذهاب فهي مباراة صعبة جدا.



وأكد أنه يجب أن يكون اللاعبين في قمة تركيزهم خلال ساعات المباراة، التي لن تكون سهلة، والمباراة ستكون صعبة ويجب أن نلعبها بتركيز عالي.

 

وأضاف أن الفريق لن يعتمد على نتيجة مباراة الذهاب الأولى لأن كرة القدم بها دروس كثيرة ويجب علينا الحذر واللعب كأنها المباراة الأولى، في الإشارة لما حدث في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وطالب مدير الكرة من لاعبي الأهلي بضرورة نسيان نتيجة لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.




وأوضح أن الفريق كان موفق في تسجيل 4 أهداف وأهدرنا العديد من الفرص منذ بداية المباراة، رما ساعدنا الطرد في صفوف الوفاق لكن يجب أن نخوض الإياب بالجدية والتركيز.

 

وأشار إلى أن هذه المرة الثالثة التي يقابل فيها الأهلي وفاق سطيف، لذلك يجب أن نتحلى بالتركيز، ووضع طبيعي يبقى في نوع من الاهتمام والتركيز بمجريات اللقاء.

 


وأشاد عبد الحفيظ بالمعاملة الجيدة من المسئولين في وفاق سطيف أمس الأربعاء، لكن إضاءة الملعب ليست جيدة وتم إصلاحها اليوم وهذا ما توقعناه بعد معاملتنا الجيدة معهم في مصر.


https://www.facebook.com/Officialahlysc/videos/542795263902135

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …