fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

سيد عبد الحفيظ يظهر العين الحمراء إلى اللاعبين بسبب العروض الخارجية

انتشرت في الساعات الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من العروض إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاحتراف في الخارج، بعد ظهورهم بشكل جيد مع الفريق الأحمر، لاسيما أن محمد مجدي قفشة، وصل له بعض العروض من الدوري الاستكلندي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحسام غالي ومحمود الخطيب، من أجل مناقشة العديد من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل الفريق.

وعلم “أهلي نيوز”، أن سيد عبد الحفيظ، حذر اللاعبين من شركات التسويق والوكلاء، لاسيما أن تلك العروض تخرج اللاعبين عن تركيزهم، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء في بطولة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر والرابطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الرابع، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أجريت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم، وجاء الأهلي على رأس المجموعة الثانية إلى جانب فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 

وتنطلق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يومي ١٠ و11 فبراير من العام المقبل.

وسبق أن التقى النادي الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات، جميعها كانت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي في أربع منها وتعادل في أربع وفاز الهلال في مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي ثمانية أهداف في مرمى الهلال مقابل ستة أهداف سجلها لاعبو الهلال في مرمى الأهلي.

شاهد أيضاً

“طلع ناصح عن الزمالك”.. بيراميدز يهدد لقب الأهلي المنتظر وأحمد شوبير يكشف المستور

يبدو أن إدارة فريق بيراميدز تخطط لأمر جديد في الموسم الحالي، وذلك بعد ابتعاد الفريق …