fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عبد الحفيظ يفضح عصام عبدالفتاح على الهواء: أغلقنا ملف الدوري وبهذه الطريقة سنفوز على الوداد

حقق فريق الأهلي لكرة القدم فوز غالي وثمين على نظيره إنبى بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

تقدم مصطفى شلبي لإنبى في الدقيقة 76، وتعادل على معلول في الدقيقة 94، قبل يحر هدف الفوز في الدقيقة 90+6.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدوري.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنالفريق حقق فوزًا مهمًّا على إنبي، رغم أن الفريق أضاع العديد من الفرص المحققة طوال شوطي المباراة.

وأضاف “عبدالحفيظ”، في تصريحات  لموقع الأهلي عقب المباراة، أنه بعدما سجل إنبي هدف الأول تأزمت الأمور، لكن اللاعبون استطاعوا العودة من جديد وتحقيق فوزًا ‏في غاية الأهمية كان الفريق في احتياج له.

وأوضح مدير الكرة أن مباراة الثنائي زياد طارق، وأحمد نبيل كوكا، قدما مباراة كبيرة مع باقي اللاعبين، و‏القادم أفضل للفريق.‏

وقال إن العالم كله يتحدث في كرة القدم ولكن هنا يوجد محرمات وتحديدًا ‏من جانب لجنة الحكام عند الحديث في لقطات خاصة بكرة القدم، مضيفًا الموسم لم ينتهي، والأهلي بإصرار وروح وعزيمة حقق فوزًا مهمًّا ‏قبل سفر الفريق إلى المغرب.‏

وشدد عبدالحفيظ على ان الفريق سوف يغلق ملف بطولة الدوري وسيتوجه إلى المغرب بشخصية الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وأتم، قائلًا: “نفسي عصام عبدالفتاح يطلع يقولنا ليه في الحالات التحكيمية للاهلي بيطلع يرد؟، مفيش مره يقول عندنا خطأ وهنصححه ويقول هنرد علي الاهلي بالقانون، قانون ايه اللي هترد عليه؟”.

وكشف سيدعبد الحفيظ على مفاجأة غير متوقعة، قائلًا: “عندي معلومه لو هي حقيقه هتبقي كارثه، في إجتماع الحكام الاخير قولت للحكام لو سيد عبدالحفيظ قام من على الدكه يطرد”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …