fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سيد عبد الحفيظ ينقلب على نجم الأهلي ويحذره من العروض الوهمية خلال فترة الانتقالات

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من وكلاء اللاعبين، وشركات التسويق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحلة التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل أمام الجونة، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وترددت أنباء وتقرير سعودية تشير إلى وجود بعض العروض من قبل أندية الخليج الكبرى، لشراء المالي أليو ديانج، من النادي الأهلي، بعد تألقه مع الفريق الأحمر، ومنتخب بلاده، خلال الفترة الماضية، واثبات نفسه داخل الملعب، بجانب القوة البدنية التي يتمتع بها والجسدية، واللياقة البدنية العالية.

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “ان سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع اليو ديانج، لمطالبته بضرورة التركيز، خلال الفترة المقبلة، في ظل ضغط المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر في الدوري، وضرورة استعادة اللقب الغائب بالنسبة للجماهير الحمراء”.

وتابع المصدر: “سيد عبد الحفيظ تخوف من تشتيت المالي ديانج خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض التي ترددت عبر وسائل الاعلام، حيث حرص عبد الحفيظ على عقد جلسة معه لمطالبته بضرورة اغلاق جميع الصفحات والتركيز مع الفريق الأحمر على المباريات المقبلة”.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، توجيه الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، على الفترة التي قضاها داخل الفريق، وذلك بعد طلبه الذي تقدم به للإدارة، بفسخ التعاقد بالتراضي، وتولية سامي قمصان بشكل مؤقت، حتى تم التعاقد مع ريكاردو سواريش.

وقاد البرتغالي ريكاردو سواريش، الأهلي في مباراتين، حقق الفوز في لقاء على بتروجيت، وصعد بالفريق الأحمر إلى نهائي كأس مصر، بينما في اللقاء الثاني تعادل أمام الجونة، في الدوري، وفقدان نقطتين في ظل صراع الفريق على لقب الدوري والمنافسة، بشرسة مع الزمالك، حيث يسعى الفريق الأبيض للمحافظة على لقب الدوري، بينما يأمل الأهلي في استعادة اللقب الغائب والمفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …