fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

سيد معوض يعترض على نقطة فنية لكولر ويوضح الفارق مع سواريش

أبدى سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي السابق، اعتراضه على إحدى النقاط الفنية الخاصة بالجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول.

وأضاف معوض في تصريحات تليفزيونية، أن التوظيف كمهاجم صريح لبرونو سافيو سوف يكون أفضل من كونه في خط الوسط وصانع ألعاب، خاصة لما له من إمكانيات وجرأة كبيرة على المرمى.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن البرازيلي يستحق التوظيف أفضل مما عليه حالياً، لافتاً إلى أن إحراز كولر لبطولة السوبر المصري والفوز على الزمالك سوف يكون نقطة تحول كبيرة بالنسبة لكولر.

وأضاف معوض، أن أداء محمد عبدالمنعم سوف يجعله يستمر بشكل أساسي مع الفريق، متوقعاً ألا يتواجد ياسر إبراهيم بشكل دفاعي مرة أخرى في أرضية الملعب في ظل وجود متولي أيضاً القادر مع عبدالمنعم على بناء الهجمة.

وأشاد معوض بقدرة كولر الفنية على إدارة المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، واستعادة الجميع للثقة والإجادة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى معوض أن كولر سوف يكون مرن في اختياره للاعبين الذين سوف يطبقون طريقة اللعب، لافتاً إلى أن هدف مباراة الذهاب سهل مباراة الإياب بشكل كبير على اللاعبين.

وتابع: رتم مباريات الأندية المصرية بطيء مقارنة بالعالمية، ولكن مباراة الاتحاد المنستيري جاءت كبروفة قوية للغاية من أجل تجهيز الفريق للدوري المصري.

وشدد ظهير المنتخب الوطني سابقاً على أن هناك فارق كبير بين ريكاردو سواريش وبين مارسيل كولر، هذا الفارق يصب لصالح الأول، وأن الكرات الثابتة بشكل متقن سوف يكون لها عامل السحر لدى الفريق في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من المفاجأة الجماهيرية الكبرى المنتظرة من قبل عهد الخطيب

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …