fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

سيد معوض يعلق على انتقال عمر كمال وأحمد فتوح إلى النادي الأهلي.. ويكشف مفاجأة

علق سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق على مستوى الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وأكد معوض في تصريحات متلفزة أن موديست سيتلقي فرصة جديدة تحت قيادة كولر حتى كأس العالم للأندية، ولو لم يتطور مستواه بالتأكيد سيكون هناك قرار حاسم مع نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وقال معوض في تصريحاته ” موديست لن يقدم الإضافة طالما طريقة لعب الأهلي كما هي خاصًة أن ميزته الأساسية هي الكرات العرضية ولكن قلة ارسالها تمنع ظهوره بشكل جيد”.

وتابع” الأفضل هو منح موديست فرصة مستمرة حتى يتم تقييمه، ولكن أعتقد أنه من الصعب بقائه، وكل المباريات المحلية متاحة للفريق الأحمر”.

مودرن فيوتشر يعلن غياب عمر كمال عبد الواحد عن مباراة البنك الأهلي في الدوري

وعن عمر كمال عبد الواحد،أجاب” نصر جيد ولاعب مستقر ويقدم مستوى مميز منذ ثلاث مواسم، وله القدرة على اللعب في أكثر من مركز وسوف يسير بشكل جيد لو انضم للمارد الأحمر”.

وعن محمد حمدي” من العناصر المستقرة، وأثبت قدرات فنية رائعة واصبح لاعبا أساسيا في تشكيل منتخب مصر رغم أنه غاب فترة بسبب الإصابة وعاد ولعب بشكل أساسي وتطور بشكل كبير على المستوى الهجومي في العامين الماضيين”.

وعن أحمد فتوح،أوضح معوض” هو لاعب جيد ولكن ليس مستقر، مستواه متذبذب هناك مباريات يكون أحسن لاعب في المستطيل الأخضر والمباراة التالية يكون سبب في خسارة الفريق”.

وأضاف” من بعد كأس أمم إفريقيا الماضية لم يقدم المستوى المطلوب ولم يكن عنصر مؤثر مع الزمالك او منتخب مصر، واعتقد أنه الأعظم في مركزه، هناك بعض اللاعبين تشعر بنفسها”.

أزمات لا تنتهي.. “أحمد فتوح” غاوي مشاكل في الزمالك - جريدة البشاير

وأكمل” تعويض أي لاعب غير مستقر سهل سواء في الزمالك أو في أي نادٍ آخر، وتصرف فتوح غريب للغاية بعد خروجه من معسكر لقاء الزمالك أمام زد، ولا يوجد احترام للحالة والظروف الصعبة التي يعيشها الفريق”.

وشدد على أنه تأخر قرار رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك بسبب الشرط الجزائي في عقده ورواتبه المتأخرة، مشيرًا إلى أن قرار رحيله جاء بعد الخسائر أمام انبي وزد، وابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري، لذلك كان يجب التضحية بالمال من أجل رحيله.

وأنهى حديثه : “الأهلي لو وجد ظهير أيسر متاح يكون بديل لـ معلول، لن يدخل في مفاوضات مع أحمد فتوح، وهناك محمد حمدي ومحمد شكري في سيراميكا، وكذلك بدأ كريم الدبيس في المشاركة مع الفريق”.

يتم التصفح الآن..

الجونة يتوعد الأهلي على الملأ.. اعتراف رسمي

بعد الاستبعاد المحلي والقاري.. محمد الضاوي كريستو يفجر براكين الغضب في الأهلي

أخبار الأهلي المصري.. النصر السعودي يفاجئ محمود الخطيب في الصفقة الكبرى

الأهلي وسيراميكا.. كولر يعلن موقف الخماسي من العودة للمشاركة

الأهلي وسيراميكا.. أول قرار من مارسيل كولر قبل المواجهة القادمة في الدوري

اللاعب حسمها.. الأهلي يوجه صفعة قوية لـ الزمالك ويتعاقد مع نجم منتخب مصر

بعد الاعتراض على قرار كولر| الأهلي يفرض عقوبة مالية ضد أفشة عقب لقاء المقاولون

كولر يوجه صدمة لجماهير الأهلي ويكشف السر وراء بقاء المغضوب عليه

” رد فعلي سيكون غير متوقع”.. كولر يصدم لاعبي الأهلي بعد الفوز على المقاولون العرب

شوقي غريب: لا نستحق الخسارة أمام الأهلي.. وهذا ما قال لاعبي الأهلي لي

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …