fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

سيد معوض يوجه نصيحة ذهبية للخطيب وموسيماني للتعامل مع مؤامرة الوداد المغربي

علق سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، على بعض القرارات داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة “الاتحاد المصري لكرة القدم، ليس لديه أي تأثير داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بدليل هزيمة مصر في معظم السباقات التي دخلها في القضايا الجدلية”.


وأضاف “اتذكر قاعدة تعديل احتساب المتأهل لكأس العالم عام 2010، وذلك بعد تعديل قانون احتساب الهدف خارج الديار، وهو ما انقذ الجزائر”.

شاهد ايضا..

للمرة الثالثة.. فوزي لقجع يناور بالسلاح المشبوه ضد الأهلي في وقت قياسي

وتابع “قوانين الاتحاد الأفريقي كانت تشير إلى إقامة بطولة السوبر الأفريقي على ملعب بطل دوري أبطال أفريقيا، ولكن آخر مباراتين للسوبر الأفريقي تم اقامتهم في قطر”.

وزاد “بالوقت الحالي حدد الاتحاد الأفريقي دولة المغرب وذلك لتنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم أن الوداد أصبح على أعتاب التواجد في المواجهة النهائية”.

وواصل “يجب أن يظهر تأثير وبصمات هاني أبوريدة في  المواعيد الكبرى، وذلك لحماية حقوق الأندية والمنتخبات المصرية”.

-هل يتخطى الأهلي الوداد في المواجهة المنتظرة على مركب محمد الخامس؟

قال سيد معوض “رغم القرار الظالم من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ولكن أرى أن النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني قادر على تحقيق الفوز على الوداد المغربي في المباراة النهائية المنتظرة”.

وأضاف “الأهلي سوف يهزم الوداد اذا كان الفريق في يومه ويكون لدى عناصره إصرار على تقديم مباراة كبيرة، ولكن الجماهير من المؤكد أن يكون لديها تأثير كبير ضد الفريق الأحمر ولكن الأهلي يمتلك الخبرة في تخطي هذه المواقف”.

واختتم “لا اتوقع تحرك النادي الأهلي للبحث عن قرار الانسحاب ولكن أنصح الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بالتحرك نحو المطالبة بتواجد طاقم تحكيم أوروبي سواء حكم الساحة أو تقنية الفيديو”.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …