fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سيراميكا كليوباترا يُزاحم فاركو على ضم نجم الأهلي بعرض رسمي قبل بداية فترة الانتقالات

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في مزاحمة قوية مع نادي فاركو، للحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني والنادي الأهلي لبحث ملف الراحلين في الميركاتو الشتوي.

 

وخاطب نادي سيراميكا كليوباترا نظيره الأهلي، للحصول على توقيع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

وأبدى نادي سيراميكا كليوباترا، رغبته الرسمية في التوقيع مع اللاعب الشاب، خاصةً أنه بعيد عن المشاركات مع الفريق منذ عودته من الإصابة .

 

وحاول مسؤولي نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، مؤخرًا التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أنه لم يقدم عرض رسمي حتى الآن.

 

ويسعى فاركو لتقوية صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تعديل وضعيته في الدوري بعد ظهوره بمستوى متواضع في الجولات الأولى الثلاثة.

 

وتواصل فاركو مع النادي الأهلي بشكل شفوي، للحصول على خدمات محمد محمود نجم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وأجرى فاركو محاولات بشكل شفوي مع القلعة الحمراء لاستعارة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وعرض فاركو التعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم واستطلاع رأي ناديه، قبل إرسال فاكس رسمي لحسم الصفقة لصالحه.

 

ورفض النادي الأهلي منح فاركو رأي نهائي في هذا الشأن، حيث ينتظر عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته حتى يفصل في الأمر سواء بالموافقة أو الإبقاء على خدماته.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بيراميدز يطعن الأهلي بضربة “سامة” ويُفسد مُخطط الخطيب لضم أهم الصفقات الكروية

ويبتعد محمد محمود صانع ألعاب الفريق، عن المشاركات الاساسية، رغم عودته مؤخرًا من الاصابة التي لحقت به وشارك في عدد من المباريات الودية.

 

من ناحية أخرى استأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 5 أيام بعد عبور الزمالك في قمة الدوري.


ويستعد المارد الأحمر، في الوقت الحالي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …