fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سيطرة أهلاوية على جوائز الأفضل في 3 جولات.. رابطة الأندية تعلن الفائز بأفضل لاعب في خماسية الأهلي

سيطر لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم، على جوائز الجولات الثلاثة في الدوري الممتاز منذ إنطلاقه هذا الموسم يوم 24 أكتوبر الماضي.


اختارت رابطة الأندية المحترفة بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي لاعب الجولة الأولى للدوري المصري، بعد إحرازه هدفين في مرمى الإسماعيلي.


وفاز الأهلي في الجولة الأولى على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، أحرزهما، بيرسي تاو (هدفين)، وأحمد عبد القادر وعلي معلول هدفًا لكل منهما.




كما فاز حمدى فتحى لاعب وسط الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى المصرى.


واستطاع “فتحي”، تمرير الكرة 57 مرة بشكل صحيح، بدقة تمرير نسبتها 88%، واستخلاص الكرة بنجاح مرتين.



وتغلب فريق الأهلى على البنك الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الأهلى والسلام ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.


 

كشفت رابطة الأندية المحترفة، النقاب عن الفائز بجائزة لاعب الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.



وشهدت الجولة الثالثة مواجهة نارية في القمة 123، جمعت فريقي الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية تاريخية مقابل 3 أهداف للفارس الأبيض.


وأعلنت رابطة الأندية عن فوز لاعب فريق النادي الأهلي اليو ديانج بجائزة لاعب الجولة الثالثة، بفضل إحرازه هدفين في شباك أبو جبل حارس الزمالك.



وأحرز ديانج هدفين في الزمالك،، ووصلت دقة التمرير في مباراة القمة نسبة 96%.


وقاد بيتسو موسيماني الأهلي للفوز على الزمالك بخماسية ثقيلة مقابل 3 أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.


أحرز خماسية الأهلى، أليو ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.


بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلى إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متصدرًا جدول الدوري، فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …