fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

سيطرد خارج النادي.. ريكاردو يحذر اللاعبين من التهاون خلال المباريات المقبلة

حذر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين خلال مران الفريق الأحمر، الذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين مساء أمس، عقب التعادل السلبي أمام الجونة، وفقدان نقطتين في ظل الصراع على لقب الدوري الممتاز.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، خلال مشواره مع الفريق الأحمر، تعديل المسار، والصعود بالفريق إلى المركز الأول، ومواصلة الزحف نحو القمة، والعودة من جديد للتتويج بلقب الدوري الممتاز، واستعادته من جديد إلى أحضان قلعة الجزيرة، وذلك بعد خسارته الموسم الماضي، وفقدان لقب البطولة، بعد استهتار وتهاون من قبل اللاعبين في المباريات.

وتولى البرتغالي سواريش، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرحلة صعبة، حيث يسعى لإعادة البناء داخل الفريق الأحمر، والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، بجانب حصد لقب كأس مصر من انياب الزمالك، بعد خسارة الفريق الأحمر هذا الموسم، لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة مطولة ومحاضرة فنية مع اللاعبين، حذرهم فيه بعدم التهاون خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا انه في حالة الاستهتار والتهاون، سيتأخذ قرار بالاتفاق مع الإدارة بعرض اللاعبين المتخاذلين للبيع.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، توجيه الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، على الفترة التي قضاها داخل الفريق، وذلك بعد طلبه الذي تقدم به للإدارة، بفسخ التعاقد بالتراضي، وتولية سامي قمصان بشكل مؤقت، حتى تم التعاقد مع ريكاردو سواريش.

وقاد البرتغالي ريكاردو سواريش، الأهلي في مباراتين، حقق الفوز في لقاء على بتروجيت، وصعد بالفريق الأحمر إلى نهائي كأس مصر، بينما في اللقاء الثاني تعادل أمام الجونة، في الدوري، وفقدان نقطتين في ظل صراع الفريق على لقب الدوري والمنافسة، بشرسة مع الزمالك، حيث يسعى الفريق الأبيض للمحافظة على لقب الدوري، بينما يأمل الأهلي في استعادة اللقب الغائب والمفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …