fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

سيف زاهر: الأهلي يعرض هذا الثلاثي على بيراميدز لحسم صفقاته الجديدة

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر التطورات بخصوص صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الاتتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وأكد سيف زاهر في تصريخاته أن الأهلي يأمل في الحصول على الثلاثي إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوفه بالموسم القادم.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونة أن الأهلي أرسل عرضاً رسمياً لنادي بيراميدز للتعاقد مع لاعبي السماوي الثلاثي براهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي في الصيف القادم على أن ينتقل عدد من لاعبي المارد الأحمر لصفوف الأخير هذا الصيف.

وتابع أن الأهلي عرض الثلاثي محمد شريف وحسين الشحات وصلاح محسن مقابل الحصول على خدمات إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي نجوم بيراميدز في الميركاتو الصيفي القادم.

وشدد أن إدارة بيراميدز ترفض الحصول على على لاعبين من الأهلي حيث ترحب ببيع اللاعبين مقابل 11 مليونًا دولار للقلعة الحمراء رافضاً فكرة الصفقات التبادلية مشيراً أن الأخير لن يفرط في أي لاعب إلا بمقابل مالي.

وعلم “أهلي نيوز” أيضاً من مصادره الخاصة أن محمود عبد المنعم كهربا دخل ضمن اللاعبين الذين سيعرضم الأهلي أيضاً على نادي بيراميدز من أجل الظفر بخدمات لاعبيه في فترة الانتقالات القادمة لتدعيم صفوفه بالموسم القادم.

شاهد أيضاً

رضا عبد العال يتحدى حسام حسن ويهاجمه لهذا السبب المثير

وجَهَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق انتقادات لاذعة إلى حسام حسن المدير الفني …