fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سيف زاهر عن انجاز الاهلي “وسع وسع وسع”.. والصقر يختار أفضل ثلاثي في منتخب مصر

أشاد الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالمستوى الفني المميز الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال العالم للأندية.

 



وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الاهلي خالف التوقعات وتفوق بشكل رائع على فريق مونتيري المكسيكي رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر”.

 

 

 


وأضاف “وسع وسع وسع للنادي الأهلي زعيم القارة الأفريقية الذي قدم لقاء تاريخي وكبير أمام مونتيري المكسيكي رغم افتقاده أغلبية العناصر الأساسية”.

 

 


وتابع “محمود الخطيب بعد خروجه للحديث عن أن الأولوية لمصر، كانت كلمة السر في منح العناصر الحالة كل الثقة والدعم وايضا منح منتخب مصر كل الدعم في مشواره خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 


وزاد “الموضوع كان صعب للغاية ولكن الفريق الأحمر قهر المستحيل، وأتمنى بشدة وصوله إلى المباراة النهائية”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وحال فوز المارد الأحمر بالمواجهة سوف يتأهل إلى المواجهة النهائية.

 

 

 

شاهد ايضا..

رقم 6 يشعل معسكر الاهلي في الإمارات وينهي أكبر أزمات موسيماني

 

 


الصقر أحمد حسن: هذا الثلاثي هو الأفضل في منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية

 

 


وفي نفس السياق، قال الصقر أحمد حسن في تصريحات اذاعية “هذا الثلاثي ابهرني في بطولة كأس الأمم من منتخب مصر، أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد”.

 

 


وكشف “هذا الثلاثي ظهر  بمستوى مميز وقتالي في البطولة، كما أتوقع أن يكون محمد صلاح من نجوم البطولة حال حصد مصر للقب”.

 

 


وواصل “أحمد أبو الفتوح تحديدا ظهير أيسر من العيار الثقيل، كنت أتمنى أن يكون مركزه في الخط الأمامي، حيث يمتلك السرعة والمهارة والهدوء والثقة، ونفس الأمر يؤدي محمد عبد المنعم بشكل رائع في مركز المساك”.

 


واختتم “أرى أن الضغوطات سوف تكون كبيرة على نجوم منتخب مصر، وذلك بسبب عدم تحقيق الجيل الحالي لقب كأس الأمم الأفريقية من قبل، ولكن لدينا ثقة كبيرة في قدرات نجوم الفراعنة بعد الروح القتالية التي ظهر بها المنتخب الوطني في المواجهات الـ 3 الماضية أمام كوت ديفوار والمغرب والكاميرون”.

 

 


ويطمح منتخب مصر في حصد لقب كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الـ8 في تاريخه، ويعتبر اللقب غائب عن الفراعنة من عام 2010.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …