fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

سيف زاهر: موسمياني طلب هذه الصفقات في الشتاء..ولاعب الزمالك ضمن حساباته

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن طلبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طلباته لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وقال سيف زاهر “موسيماني، اجتمع مع لجنة التخطيط في الأيام الماضية، وحدد خلالها احتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري”.

وأضاف :” المدرب الجنوب إفريقي طلب التعاقد مع عمار حمدي، والإيفواري رزاق سيسيه، لاعبا نادي الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولجنة التخطيط، أخطرت المدرب بأن عمار حمدي، سيعود للفريق في نهاية الموسم الجاري، لرفض ادارة الاتحاد السكندري، قطع إعارته في يناير”.

وأوضح :”لجنة التخطيط، أخطرت المدير الفني بأن التعاقد مع رزاق سيسيه، أمر مستحيل، لأنه يرتبط بعقد مع نادي الزمالك، ومعار لصفوف الاتحاد السكندري”.

وأكمل:” المدير الفني طلب التعاقد مع كريم فؤاد، ظهير أيمن نادي انبي، ولكن التخطيط أكدت له أنه سيتم التعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية إعارته مع النادي البترولي، حيث سيتم حسم الصفقة مع نادي النجوم”.

وواصل “المفاجأة أن موسيماني، طلب التعاقد مع محمد المرسي، لاعب انبي، ولكن لجنة التخطيط طالب المدرب بالصبر لنهاية الموسم، للحكم على المستوى الفني للاعب”.

واختتم “النادي الأهلي شبه انهى اتفاقه مع أسامة جلال، مدافع نادي انبي بشأن انضمامه للفريق في الفترة الجارية”.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …