fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سيف زاهر يكشف اسم الحارس الأقرب للرحيل عن الاهلي بعد صفقة محمد بسام

كشف الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن اسم الحارس الذي سيغادر القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي، قد اقترب بقوة من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع فريق بيراميدز للحصول على خدمات المهدي سليمان.

وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حال تعاقد النادي الأهلي مع حارس مرمى جديد في انتقالات الصيف، سيكون الأقرب للرحيل هو مصطفى شوبير حيث يمتلك عروض محلية لضمه”.

وأضاف “أتوقع رحيل مصطفى شوبير عن القلعة الحمراء وبقاء علي لطفي برفقة محمد الشناوي، والحارس الجديد الذي سيتم التعاقد معه”.

وفي نفس مختلف، انتقد محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، بسبب ما فعله خلال مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدورى الممتاز، قائلا “شيكابالا دائما يتحمل المسؤولية والجميع تعاطف معه، واتعجب من قرار إيقافه، ويجب رفع الإيقاف عنه، فهو لاعب قلبه ابيض وأتمنى أن يحافظ على نفسه خلال الفترة المقبلة، كان يجب على لاعبى الزمالك أن لا يتركوا شيكابالا وحده خلال أزمته فى مباراة التتويج بالدورى، واحمد مجاهد ليس دوره أن يمنع اللاعبين من النزول”.

في الوقت الذي قال خلاله محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب “مجموعة منتخب مصر صعبة وليست سهلة كما يعتقد البعض، ومنتخب ليبيا قوى للغاية ويضم عدة عناصر مميزين، ومنتخب مصر يحتاج إلى معسكر قبل مباراتي المنتخب الليبي لكى نستطيع حسم الأمر مبكرا ونحصل على بطاقة التأهل، واعتقد أن اداء منتخب مصر سيكون مختلف خاصة مع وجود محمد صلاح الذى يمنح ثقة وقوة للاعبين“.

وتابع” الاستقرار مهم للغاية لفريق الإسماعيلي خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذى ظهر به الفريق تحت قيادة إيهاب جلال، ومع قدوم إيهاب جلال بدأ الإسماعيلي يحقق نتائج إيجابية إلى جانب تقديم أداء جيد، ومن الأمور الهامة فى الاندية هو الاستقرار الفنى ومن الطبيعي أن يستمر مع الدراويش خلال الموسم الماضي والتعلم من الأخطاء الماضية، وأتمنى من اللجنة الفنية للإسماعيلي بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان أن يفعلوا كل شييء من أجل استمرار إيهاب جلال فى الموسم المقبل، وهناك محاولات مع اللاعبين الذى يرغب فى التعاقد معهم”.

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …