fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سيل من الاتهامات.. تفاصيل انقلاب لجنة التخطيط على موسيماني من جديد

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، اتهامات إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وهناك عدم ارتياح داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب عدم استقرار الأداء وتراجع النتائج تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني خلال الفترة الماضية.

ورغم إعلان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن قيام مجلس الإدارة بتجديد الثقة في بيستو موسيماني ولكن لم يتحرك المدير الفني لوضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح، رغم تلبية مجلس الإدارة لجميع احتياجاته الفنية.

وهناك اتهامات واضحة من جانب لجنة التخطيط ضد المدير الفني وذلك بسبب تراجع مستوى أكثر من لاعب بالفريق تحت قيادته بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

قولتلكم ومحدش صدقني”.. رضا عبد العال يستلم موسيماني بعد التعادل مع الحرس الوطني


وترى لجنة التخطيط أن موسيماني لم يتحرك لتطوير أداء بعض اللاعبين مثل طاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومحمود كهربا في الفترة الماضية.

وتخشى اللجنة من حدوث المزيد من التراجع في أداء المحترف المالي أليو ديانج أو تأثر مستوى محمد شريف عن الأداء الفني والتهديفي المميز الذي كان يؤدي به في الموسم المنقضي.

في الوقت الذي تتعجب خلاله لجنة التخطيط من اصرار موسمياني على اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط رغم عدم نجاح الفريق بهذه الطريقة أو تنفيذها بالشكل الصحيح في أكثر من مباراة سابقة.

وهناك اتفاق ايضا داخل لجنة التخطيط على افتقاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لروح المغامرة والاندفاع الهجومي، بدليل تراجع مستوى الفريق وتلقي أهداف بعد التقدم بهدف.

وكانت علاقة المدير الفني للنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة قد توترت في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري ثم لقب السوبر المحلي.

وتوترت العلاقة ايضا بعض أن وضع المدير الفني بعض المطالب التعجيزية لتجديد عقده، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء، واقنعت موسيماني في النهاية بالبقاء بنفس الشروط الماضية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعادل في لقاء الذهاب أمام الحرس الوطني بهدف لمثله، وعلى الناحية الآخرى تمكن نادي الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون من تحقيق الفوز على توسكر الكيني بهدف نظيف سجله المحترف المغربي أشرف بن شرقي.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …