fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

سيناريو الخروج.. كهربا يخاطب وكيله للرحيل بشكل رسمي عن الأهلي!

كشف محمد فاروق لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامج الرياضية عن موقف محمود عبدالمنعم “كهربا” من البقاء أو الرحيل عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فاروق في تصريحات تليفزيونية أن كهربا تحدث مع وكيله أحمد يحيي بشأن إتمام التعاقد مع اتحاد جدة أو النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأشار لاعب الأهلي سابقاً إلى أن كهربا تحدث مع وكيله بشأن فتح كل الخيارات أمام الأندية سواء عن طريق الرحيل النهائي أو الإعارة، وعرض الأمر على مجلس إدارة النادي الأهلي لاتخاذ القرار المناسب.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسمياً عودة محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى التدريبات الجماعية.

وجاء قرار موسيماني بعودة اللاعب المستبعد من المباريات لمدة شهراً بسبب عدم فقدانه لياقته البدنية ولينخرط مع اللاعبين بشكل أساسي بعد انتهاء العقوبة.

قرار المدير الفني لا يتنافى مع العقوبة، ولم يخالف قرار الإدارة، حيث أن الغرامة المالية تم توقيعها على اللاعب وأنه لم يطلب استثناءه من العقوبة الإدارية بالمنع من المباريات.

وترددت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلب موسيماني المدير الفني للفريق بالاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بشكل نهائي.

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي صحة هذه الأنباء المتواترة، مشيراً إلى أن موسيماني لم يطلب هذا القرار من الكابتن الخطيب على الإطلاق.

وعاقب الأهلي كهربا بغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وحرمانه من المباريات لمدة شهر، وسط فتح باب العقوبات الإضافية إذا لم يلتزم اللاعب بالقرارات الفنية.

وسبق أن وقع الأهلي غرامة على اللاعب قدرها مليون جنيه بعد أزمته مع الشناوي، في الوقت الذي وضع فيه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعب تحت المجهر وأنه قد يتم توجيه الشكر له إذا ارتكب أية أمور أخرى.

ووضعت إدارة الأهلي كل السيناريوهات أمام رحيل اللاعب أو خروجه معاراً أو توجيه الشكر له، ولكن بعد الفرصة الأخيرة التي أصبحت أمامه خلال الفترة المقبلة.

وبدأ الأهلي اليوم استعداده لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …