fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“سيناريو جديد”..كيف استقبل رمضان صبحي صدمة الخطيب ؟

رفض مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة عودة الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره داخل الأهلي بأن هناك رفض قاطع من جانب محمود الخطيب بخصوص فكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف القلعة الحمراء مٌجدداً بعد أزمته الشهيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتفضيله الانضمام لبيراميدز عن الاستمرار مع وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة المنصرمة.

قرار نهائي من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي - كورة 365

وأخطر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الوسطاء في هذا الملف بعدم الحديث مٌجدداً عن عودة رمضان صبحي لصفوف المارد مادام على مقعد رئاسة الفريق القاهري في الفترة الحالية.

كيف استقبل رمضان صبحي هذا الرفض من الخطيب؟

بدأ رمضان صبحي مهاجم نادي بيراميدز في البحث عن عرض أوروبي خلال الفترة الجارية، للرحيل عن صفوف بيراميدز خاصةً أن يأمل في تجديد طموحاته بعد ظهوره بمستوى غير جيد مع الفريق السماوي خلال الموسمين الماضين.

عودة رمضان صبحي للأهلي.. شوبير كشف المستور عن نجم بيراميدز - محتوى بلس

وأكد مصدر مقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن رمضان صبحي قد يبقى مع بيراميدز في الموسم القادم في حال إذا لم يتلق عروضاً أوروبية مناسبة على الرغم من تمسكه بالرحيل.

وتحدث رمضان صبحي في الساعات الماضية مع أحد وكلاء اللاعبين بالبحث له عن عرض أوروبي قوي للرحيل عن صفوف بيراميدز في الموسم القادم بعد تكللت محاولات عودته لصفوف القلعة الحمراء مستحيلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …