fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شادي حسين يتلقى الضربة الثانية من مارسيل كولر داخل الأهلي

تلقى شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة قاصمة وقوية من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك على خلفية قرار فني اتخذه كولر بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

واستقر كولر بالاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهودهم في الصفوف الحمراء، بينما استقر على أن يكون شادي حسين المهاجم البديل.

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يشعلها.. هل ينتقل مروان عطية إلى الأهلي؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن شادي سوف يكون المهاجم البديل احتياطياً لمحمد شريف مهاجم الفريق الأحمر المقرر أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن شادي حسين سوف يكون بديلاً على دكة البدلاء مع حسام حسن، وذلك وفقاً للرؤية الفنية للمدير الفني السويسري الذي شدد في أكثر من مناسبة على أنه سوف يجري التدوير بناء لما يتوافق مع الرؤية الخاصة بآلية عمله.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحصل على اللاعبين المميزين في الصفوف، وأن يكون الجميع جاهزاً بشكل متميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يتم الحصول على المزيد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة في انتقالات يناير.

وتم الاستعانة بجهود شادي حسين في المباراة الأولى أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بهدف دون رد، بينما تم الاعتماد الأساسي على محمد شريف في الجانب الهجومي.

الفترة المقبلة سوف يستقر كولر على محمد شريف مهاجم أساسي وسوف يتواجد شادي حسين على دكة البدلاء ليكون البديل مع حسام حسن.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …