fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شاهد ملخص برشلونة وبايرن.. وهدف صلاح العالمي في أياكس

انتهت منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ قليل، والتي شهدت غزارة تهديفية كبيرة مع وداعية برشلونة والهبوط للدوري الأوروبي بعد فوز إنتر ميلان الإيطالي والسقوط أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب كامب نو، حيث أصبح ريال مدريد، الفريق الأسباني الوحيد الذي صعد من دور المجموعات هذه النسخة واستكمال رحلة الدفاع عن اللقب.

وواصل الملك المصري محمد صلاح التألق مع فريقه ليفربول وسجل وصنع في فوز الريدز على حساب اياكس أمستردام الهولندي، ويتغير الأداء مباشرة عندما يتم عزف نشيد دوري أبطال أوروبا، وضمن الفريق التأهل للدور الثاني رفقة نابولي الإيطالي، حيث أصبح محمد صلاح، هو هداف دوري أبطال أوروبا هذه النسخة، برصيد 6 أهداف، سجلهم الفرعون المصري، في خمس مباريات خاضها، مع الريدز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا غاليًا على أياكس أمستر دام، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بهولندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للريدز قبل نهاية الشوط الأول من صناعة هندرسون، وفي الشوط الثاني أحرز داروين نونيز الهدف الثاني بعد متابعة عرضية روبرتسون، وبعد ذلك أحرز هارفي آليوت الهدف الثالث من صناعة رائعة للملك المصري محمد صلاح.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خسارة قاسية على يد بايرن ميونخ الألماني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فشل الفريق الأسباني في الصعود إلى الأدوار النهائية، والهبوط إلى الدوري الأوروبي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …