fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شبانة: هذا سبب هجوم رئيس الباطن على الأهلي وكولر وافق على حيل لاعب جديد

أعلن الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الأزمات الجارية من قبل وكلاء اللاعبين تأتي من خلال البحث عن المصالح للمكاسب المادية، دون النظر لأية أمور أخرى.

وأضاف شبانة في تصريحاته لـ”برنامج من الآخر”، أن السبب وراء تصريحاته ناصر الهويدي رئيس الباطن السعودي تجاه النادي الأهلي، لرغبته في الحصول على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق.

الأكثر مشاهدة:

صفقة تبادلية| مروان عطية إلى الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين ضحايا كولر الـ3

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن الهويدي أطلق هذه التصرفات غير المقبولة والتصريحات القوية ضد النادي الأهلي بسبب وكلاء اللاعبين الذين يحتاجون إلى تسويق لاعبيهم دون النظر لأية نتائج لما يتم ذكره.

وأوضح شبانة، أن السبب الحقيقي وراء تصريحات ناصر الهويدي رئيس الباطن السعودي تجاه النادي الأهلي بسبب رغبته فى ضم محمد مجدي “قفشة”، مشدداً على أن وكيل اللاعب أوحى إلى رئيس الباطن أن الضغط على الأهلي سوف يؤدي إلى النتائج المرجوه.

وكان رئيس الباطن شدد على أنه لو كان يتعامل مع نادي درجة رابعة لوجد حرفية أكثر في المعاملة التي يتلقاها من النادي الأهلي، وذلك على خلفية رغبة ناديه في الحصول على “قفشة” لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأرسل الباطن السعودي منذ عدة أسابيع ماضية، فاكس رسمي إلى النادي الأهلي يطالبه بالحصول على خدمات “قفشة” 6 أشهر معاراً نظير 300 ألف دولار، بينما رد الأهلي يطلب الحصول على مليون دولار.

من جهة أخرى، شدد شبانة على أن كولر وافق على إعارة عبد الرحمن رشدان في الانتقالات المقبلة في شهر يناير، لافتاً إلى أن اللاعب يحتاج إلى اكتساب خبرات في الدوري الممتاز عن طريق الإعارة.

وأوضح شبانة، أن اللاعب تلقى أكثر من عروض من قبل سموحة السكندري، والاتحاد السكندري، ونادي الاسماعيلي من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يعود اللاعب مرة أخرى لخوض تجربة فريدة في النادي الأهلي بشكل أفضل مما عليه الآن، بعد اكتساب المزيد من الخبرات.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …