fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

شبح الغرامة والايقاف يهدد موسيماني داخل الأهلي والبنا يتحكم في مصيره

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة صادمة وقرار حاسم من لجنة المسابقات بعد أحداث مباراة طلائع الجيش بالدوري العام.

وكان النادي الأهلي بقيادة موسيماني، تعادل أمام طلائع الجيش بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وظهر موسيماني بشكل منفعل على محمود البنا حكم المباراة خلال الشوط الأول من اللقاء، وهو ما التقطه كاميرات المباراة، حيث ظهر يتحدث بشكل حاد ضد حكم اللقاء، ليواجه شبح الإيقاف.

وجاء انفعال موسيماني ضد البنا، بعد رفض الأخير احتساب ركلة جزاء لصالح محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، حيث اعترض موسيماني بقوة وقال لحكم المباراة “دي قدام عينك كيف تتجاهلها؟”.

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أنه في حال كتب البنا في تقرير المباراة ما فعله موسيماني ورصدته الكاميرات سيتم إيقافه مباراة وتغريمه ماليًا.

وتابع: “لوائح لجنة التحكيم والاتحاد المصري واضحة، وهي إيقاف المدرب أو اللاعب الذي يعترض على قرارات حكم المباراة بالإيقاف مباراة ودفع غرامة مالية قد تصل إلى 50 ألف جنيه”.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …

تعليق واحد

  1. ياك يشطبوه رغم إنه لم يخرج عن النص وبلاش ضرب أخبار