fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

شبيه نيمار..الأهلي يتواصل مع نجم من أمريكا الجنوبية لم يتجاوز الـ18 عاما

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي ينوي المارد الأحمر أبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح مفاوضات جادة مع أحد اللاعبين الشباب من قارة أمريكا الجنوبية تمهيداً للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري ويرفض مسؤلو المارد الأحمر الإفصاح عن اسمه في الوقت الحالي حتى يتم إعلان الصفقة.

وتواجه إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب أزمة كبرى خلال مفاوضاتها مع النجم الشاب حيث يطلب ناديه الحصول على مبلغ قيمته يصل إلى 3.5 مليون دولار للتخلي عن خدماته لصالح القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

الأهلي يوظف الجوكر في مركز جديد في الموسم المقبل.. تفاصيل مهمة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويتمسك مسؤلو الأهلي بشدة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري بعد اقتناعهم بمستواهم الفني والبدني حيث شبه من البعض بخليفة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي نيمار جونيور دا سليفا لما يمتلكه من مهارات فائقة وقدرته على مراوغة لاعبي الخصم بشكل جيد ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.

وينوي الأهلي في الفترة الحالية لحسم التعاقد مع الموهبة الشاب من أجل قيده تحت السن حيث لم يتجاوز سن الـ18 عاماً مستغلاً قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالتعاقد مع ثلاثي شاب يتم قيدهم في الفرق الناشئين المختلفة.

وكان السويسري مارسيل كولر قد رفض في وقت سابق التعاقد مع الثنائي فايز سليماني نجم جزر القمر والكولومبي جارلان بيريرا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ناسيونال حيث يطمح بالتعاقد مع لاعبين أجانب سوبر في الصيف الحالي قادرين على منح الإضافة للقلعة الحمراء.

وأعلن في وقت سابق كولر عن قائمة الأهلي المحلية وجاءت كالتالي :

محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد نصير.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. عمار حمدي.. عبد الرحمن مانو.. وليد مصطفي.. كهربا.. حسام حسن.. محمد شريف.. شادي حسين.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …