fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شرط إيهاب جلال للعودة لصفوف الإسماعيلي.. ومذبحة في القلعة الصفراء

استقر مسؤولو الإسماعيلي، على عودة إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع المستوى الفني للفريق الاصفر تحت قيادة حمزة الجمل، والذي تولى المهمة في فترة صعبة في ظل تواجد الدراويش في المراكز الأخيرة بالدوري.

وفتح يحيي الكومي خط مفاوضات مع إيهاب جلال، لإقناعه بالعودة من جديد الي الإسماعيلي، وتوليه القيادة الفنية للدراويش، بعد رحيله عن تدريب المنتخب خلال الفترة الحالية، لسوء النتائج التي طاردت الفراعنة، وهو الخسارة من اثيوبيا والظهور بشكل غير جيد في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وكشفت مصادر مطلعه داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن يحيي الكومي تحدث مع إيهاب جلال لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، والقتال لعدم هبوط الدراويش الي القسم الثاني، في ظل النتائج الغير جيدة وتراجع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة: “ايهاب جلال رحب بالعودة من جديد الي الإسماعيلي ولكن بشرط عدم تدخل أحد من أعضاء مجلس الإدارة في عمله الفني وشؤون الفريق”.

وتابعت المصادر: “إيهاب جلال اتفق علي توقيع عقد يصل لمدة ٥ سنوات، وهذا من أهم شروطه، لتطوير الفريق وقطاع الناشئين، والعودة بالدراويش الي سابق عهده المعروف واستخراج اللاعبين والاستفادة منهم”.

واضاف: “سنعمل علي تسريح عدد كبير من اللاعبين سيصل للإطاحة بـ١٥ لاعبا في ظل تراجع مستواهم الفني والبدني وتدهور الأوضاع في الفريق”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …