fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

شرط وحيد يفصل أحدث وجوه الأهلي عن اللحاق بمحمد صلاح في إنجلترا

تلقى نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وأحدث وجوه القلعة الحمراء عروضاً جادة للاحتراف في صفوف أوروبا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تقدم أكثر من عرض رسمي له.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي وأحدث الوجوه العائدة إلى القلعة الحمراء، تلقى عدد وافر من العروض الإنجليزية عبر شركات تسويق خارجية من أجل الاحتراف الخارجي.

 

وأضاف المصدر، أن شركة التسويق ترغب في الحصول على توقيع اللاعب لتسهيل وسرعة تسويقه في إنجلترا خلال الفترة المقبلة بإحدى الأندية الكبرى، لما له من أهمية كبيرة ومميزات رائعة على الصعيد البدني والفني.

 

وقطع عبدالمنعم إعارته من صفوف “فيوتشر إف سي” من أجل العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى، إثر الحاجة الماسة لخدماته وتزكية موسيماني عودته السريعة إلى الصفوف الحمراء من أجل الحاجة إلى جهوده.

 

وتمسك علي ماهر ببقاء اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن رغبة “كامبوس” قطعت كل الأمور، وحسمت تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد التعثر أمام الهلال السوداني.. 3 أزمات تحاصر الخطيب بسبب الصفقة التاريخية

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يبقي على اللاعب المتميز صاحب الأداء الجيد في الصفوف، من أجل الاحتياج إلى أن يكون متواجداً بشكل مستمر في الصفوف على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

وأضاف المصدر، أن عبدالمنعم أبدى موافقة مبدئية على الرحيل الخارجي الأوروبي، ولكنه اشترط أن يكون عن طريق النادي الأهلي، حيث أنه لن يقدم على أية خطوات بعيدة عن موافقة الجهاز الفني والإدارة الحمراء.

 

وأوضح المصدر، أن عبدالمنعم أبدى رغبته في الاستمرار بصفوف القلعة الحمراء، حال عدم نجاح الحصول على أي من العروض الخاصة الخارجية، رافضاً اللعب في مصر لأي ناد آخر غير الأهلي.

 

وقدم عبدالمنعم أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني في المواجهات التي جرت مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي كانت شاهدة على تألقه وحصوله على رجل المباراة في أكثر من مواجهة هامة.

 

وكان لعبدالمنعم فضل كبير في الحفاظ على المستوى الدفاعي الهام للاعبين، وذلك في المباريات الحاسمة، وكان أبرزها مباراة الكاميرون في نصف النهائي التي أدت إلى الصعود إلى النهائي.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …