fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

شركة الكرة بالأهلي تبدأ انطلاقة جديدة نحو مهامها الكبرى.. تابع التفاصيل

بدأت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة المهندس عدلي القيعي، انطلاقة جديدة من أجل تسويق الحقوق الخاصة بالفريق الكروي الأول والسعي إلى تنمية الموارد الرائدة لدى الفريق الأحمر.

وقررت شركة الكرة أن تبدأ مهام عملها بالحفاظ على الحقوق الرقمية للنادي الأهلي في ظل انتشار الطوائف التي تتطلع إلى خطف كل ما له علاقة بالنادي والعلامة المائية ونسبها إلى أنفسهم.

إقرأ أيضاً:

كولر يكشف طريقة لعبه المهمة ويوجه تحذير شديد اللهجة للمنافس

وسعت الشركة إلى الحفاظ على كافة التفاصيل الخاصة بالفريق، بالإضافة إلى تسويق المشروعات الكروية للأكاديميات داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الانتشار.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي سوف يسعى إلى تحقيق دخل كبير من أجل استغلال اسم الأهلي الكبير، والعلامة التجارية الرائدة، في توسيع رقعة الاشتراكات، والاستفادة من كل ما من شأنه تحقيق دخل كبير.

وأوضح المصدر، أن العمل على زيادة الاستثمارات يأتي من خلال عدة مشروعات مقررة، أبرزها مشروع الاستاد المقرر إنشائه بالتعاون مع الشركات الأخرى، بالإضافة إلى محاولة وضع حجر الأساس له في أقرب وقت بعد الاتفاق مع الآخرين.

ويستهدف النادي الأهلي تسويق نفسه بشكل عالمي أوسع من أجل تحقيق الأموال الواسعة التي سوف تساهم في نهضة الفريق، وتوسيع رقعة اللاعبين الأفضل المقرر أن يتم التعاقد معهم في المواسم الجديدة.

وكان ياسين منصور رئيس شركة الكرة السابق، يخطط لاستقدام عدد من الصفقات الجديدة في صفوف القلعة الحمراء، ولكنه استقال ورحل وترك الملف إلى المتواجدين حالياً، وذلك من أجل الحصول على اللاعبين المميزين.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …