fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شركة الكرة تضع موسيماني في ورطة وتضيق الخناق في ملف الصفقات.. «دا أخرك في اللاعيبة»

فجر رجل الاعمال ياسين منصور ، ورئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم،  مفاجأة سعيدة لبيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي.


كشف رجل الاعمال ياسين منصور ، ورئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم،  خطة الشركة الاستثمارية، والصفقات التي تنوي إدارة القلعة الحمراء إبرامها.



وقال “منصور”، في تصريحات تلفزيونية، لفضائية “أون إي”، إن النادي الاهلي من  أقوى “براند” في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أن الشركة هدفها التحول بالنادي لشركة استثمارية رابحة.




وأوضح “منصور”، أن الشركة  مسئولة عن ملف الكرة بالنادي وهدفها الاستمرار في حصد البطولات وتحقيق الربح، كما من أهم مهام و من أساسيات الشركة هي الاهتمام بناشئين النادي.



وأضاف أن الهدف هو عدم التجاوز في شراء من 3 إلى 4 لاعبين سنويًا، والاعتماد على أشبال النادي.



ووضعت شركة الكرة «العقدة في المنشار» أمام موسيماني، حيث يحتاج الأهلي دائما لإبرام صفقات لمحترفين أجانب، وتحديد 4 لاعبين في العام للتدعيم يضع الجهاز الفني في ورطة.




ويضم الأهلي في قائمته 5 لاعبين أجانب وهما، التونسي علي معلول، والمغربي بدر بانون، والمالي أليو ديانج، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، فضلًا عن الثنائي المعار للخارج أليو بادجي ووالتر بواليا، بالإضافة إلى وضع النيجيري جونيور أجايي في قائمة الانتظار.



 يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لمواجهة ضيفة فريق سموحة، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.




وحقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.



افتتح التسجيل محمد مجدي أفشة للمارد الأحمر في الدقيقة 10، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 49، قبل أن يضع عبده يحيى الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 58، ثم يأتي التعادل بهدف ذاتي عن طريق أكرم توفيق في الدقيقة 94.



وفي الدقيقة 96 تحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها علي معلول وتسكن شباك حارس المحلة في الدقيقة 97، ويطلق بعدها مباشرة الحكم محمد الحنفي صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.

وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …