fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

شروط الصفقة الجديدة في الأهلي.. مقابل مادي + ضم الثنائي المميز نظير نجم الدوري المصري

استقر النادي الأهلي على المفاضلة بين أكثر من لاعب من أجل التقدم بعرض رسمي له، بعد المشاورات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي حدد ما يريده في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وقرر الفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري طرح ما يرغب فيه بشكل صريح على النادي الأهلي، بشأن صفقة مروان عطية لاعب الفريق السكندري الذي يسعى الأهلي إلى إنهائها لصالحه.

 

الأكثر مشاهدة:

بعد مروان عطية.. صفقة محلية نارية جديدة يخطط لها الخطيب

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

 

واستقر الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي، الحصول على لاعبين متميزين من الأهلي وتحديداً لاعبان بالإضافة إلى مقابل مادي قوي يتم الاتفاق عليه بعد الاتفاق على استعارة اللاعبين والأسماء المتاحة.

 

ويرغب الاتحاد في ضم صفقتين من الأسماء المطروحة وهم: عمار حمدي ومحمد فخري ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي جيد، من أجل التفريط في مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي.

الاتفاق بين الخطيب ومصيلحي تم من حيث المبدأ في التفريط باللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد معرفة رأي مروان، والذي شدد على أنه يرغب في التواجد ضمن توليفة مارسيل كولر الحالية.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عن لاعبين مميزين آخرين باجتهاد من قبل شركة الكرة والمهندس عدلي القيعي، والكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات، وترشيحات الوكلاء والوسطاء الذين يتطلعون إلى أن يسد الأهلي احتياجاته الفنية من اللاعبين.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات في صفقة مروان، بإعلان انضمامها بشكل رسمي إلى الأهلي بعد توقيع كافة العقود والاتفاق الفني على كل الآليات التي تكفل لكلا الطرفين حقوقهما.

 

ويصارع كولر الزمن من أجل استقدام مهاجم إفريقي بمواصفات خاصة ينافس على تحقيق أنصاف الفرص إلى فرص كاملة يحصل عليها بشكل كامل مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …