fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

شروط جديدة من نجم الزمالك بعد عرض الأهلي.. اللاعب يتمرد ويرفض التجديد

يواصل نادي الزمالك أزماته الغريبة خلال الفترة الأخيرة، بعض الأزمات يكون له يداً فيها، والبعض الآخر يجد نفسه فيها أمام أمور لا يحمد عقباها بدون أن يكون له دور في الموضوع من الأساسي.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى إسدال الستار على أزماته العديدة خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الاستفاقة في ظل منافسته على كل البطولات خلال الموسم الجاري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك تمرد من جديد على حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ورفض التجديد إلا بعد تنفيذ كل الشروط.

 

وأضاف المصدر أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق انسحب من صفقة التجديد لأشرف بن شرقي، وذلك بعدما علم أن اللاعب يماطل ولا يريد التنازل عن أي بند من شروطه السابقة.

 

وشدد المصدر على أن لاعب نادي الزمالك كان على مقربة من التوقيع لمدة موسمين مقابل 2 مليون دولار، ولكن اللاعب رفض الانصياع للشروط التي تحمي حقوق نادي الزمالك، وشدد على ضرورة أن يكون الشرط الجزائي يجعله يرحل في أي وقت.

إقرأ أيضاً:

عاجل| موسيماني يُحدد أولى مطالبه الشتوية في الأهلي والإدارة تبحث قطع إعارة نجم الفريق

وأوضح بن شرقي في وقت سابق أنه يرحب بالتجديد مع الزمالك، ولكنه يريد أن يحافظ على حقوقه كاملة خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل الأزمات المتلاحقة للزمالك على الصعيد المادي.

 

وحصل بن شرقي على عدد من العروض المميزة من قبل النادي الأهلي الذي دخل في الصفقة مع وكيل أعماله، بالإضافة إلى مساعي نادي بيراميدز بعرض قوي للغاية لاستقدام اللاعب المميز وصاحب الأداء الفني القوي.

 

من جهة أخرى تدرس الأندية الخليجية التقدم بعرض رسمي وجاد إلى اللاعب، بينما كانت الأمور بينه وبين عدد من الأندية القطرية والإماراتية تصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات من أجل الانضمام إلى صفوفها.

 

ويتميز بن شرقي بالسرعة والإجادة والقوة واستغلال أنصاف الفرص وتحويلها في الشباك، فضلاً عن صناعة اللعب في الخط الأمامي وملأ الفراغ في خط الوسط بشكل جيد.

 

وكشف حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أمس، أن اللاعب بات ذهنه مشغول للغاية بالتجديد أو الرحيل، وهو ما ظهر جلياً على مستواه الذي تراجع بشدة خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي …