fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شروط زوجته تُعطل المفاوضات.. نكشف بالتفاصيل أزمة تجديد عقد موسيماني مع الأهلي والعرض الإماراتي وراء تمرده

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد إثارة كبرى في ملف تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفترة مقبلة.


المدير الفني للمارد الأحمر، ينتهي تعاقده داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، وسط حالة من الرغبة في تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

ووصلت مفاوضات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى طريق مسدود خلال الساعات الأخيرة.

 

وكانت مويرا زوجة المدير الفني ووكيلة أعماله، وصلت إلى القاهرة منذ عدة أيام، عقدت خلالها أكثر من جلسة لمناقشة وضعيته داخل النادي.

 

وفجرت زوجة موسيماني، مفاجأة كبرى حيث أكدت أن موسيماني يمتلك عرض كبير من أحد الأندية الإماراتية، وتريد زيادة راتبه.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| موسيماني يصدر فرمان جديد تجاه لاعبي الأهلي قبل السفر إلى النيجر ومران صباحي قوي

كما طالبت مويرا، حصول موسيماني على عقد لمدة موسمين، حتى يتم الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

فيما طالبت زوجة المدير الفني، بضرورة تخفيض عقوبة السوبر المصري، التي وقعت على الجهاز الفني واللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه.

 

ووضعت زوجة المدير الفني، شرط الحصول على 6 تذاكر طيران رسمية من القلعة الحمراء في إجازات المدير الفني إلى بلاده بدلًا من 4 إجازات الموجودة في عقده حاليًا.

 

وكان النادي الأهلي رفض شروط المدير الفني، بسبب المبالغة فيها، وتم إيقاف المفاوضات بالوقت الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

 

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

 


وكان المارد الأحمر، أعلن في وقت سابق عن دعم المدير الفني وعدم رحيله، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن هناك رغبة من موسيماني في وضع شرط جزائي قدره 6 أشهر من أجل التوقيع على العقود، حال إقالته في أي وقت خلال فترة تعاقده، بالإضافة إلى زيادة راتبه بواقع 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ مليون و225 ألف دولار، بدلًا من من مليون و 20 ألف دولار سنويًا.


من ناحية أخرى يواصل الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته من أجل السفر إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة، من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، بالمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار في بداية مشوار الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …