fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

شريف إكرامي يتحدث عن خطوته المقبلة..ويعلق على قرار تعليق النشاط

أكد شريف إكرامي، حارس الأهلي، أنه سيعلن تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء، في الوقت المناسب.

وينتهي عقد إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وأعلن سابقا أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع القلعة الحمراء.

وقال إكرامي عبر برنامج “الماتش” بقناة صدى البلد: “طبيعي أن يتحدث الإعلام عن توقيعي لفريق آخر بعدما أعلنت إنهاء مشواري مع النادي بنهاية الموسم الحالي“.

وأضاف: “هناك اجتماع خلال أيام قليلة مع مسؤولين في الأهلي وبعدها أعلن الموقف النهائي.. أعلنت قرار الرحيل على حسابي بتويتر، ولا أرغب في ذكر أي تفاصيل في الوقت الحالي“.

وأشار إلى أنه استبعد من عدة مباريات بعد إعلانه رغبته في الرحيل، ما جعل البعض يربط بين الأمرين لكن هذا غير صحيح ولم تحدث أي أزمات بيني وبين الأهلي“.

وأوضح أن صعود الفريق الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس إنجازًا، خاصة وأن البطولة غائبة عن النادي منذ 7 سنوات.

وقال حارس الأهلي: “من يريد كتابة تاريخ لنفسه مع الأهلي، عليه التركيز على الفوز بالبطولات القارية، هدفنا الأساسي دوري الأبطال، وعلينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق هذا الهدف“.

وأشار إلى أن “قرار تعليق النشاط الكروي في مصر لمدة أسبوعين، حكيم جدًا وفي توقيته المناسب، صحة الفرد لها الأولوية عن أي شيء آخر“.

وتابع: “لا يوجد ما يستدعي الذعر أو التهويل، لكن تعليق النشاط إجراء وقائي لابد منه، لابد من مشاركة العالم حالة القلق الموجودة واحترامها“.

وتابع: “المسؤولون في الرياضة بدأوا يصدرون أزمات بألوان الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، لكن لا يجب التحدث بهذه الطريقة، لأن هذا عدم احترام لعقول الناس وحديث غير واقعي“.

وعن مطالبة البعض بإلغاء الدوري رغم تصدر الأهلي: “المسألة لم تعد مرتبطة بكرة القدم وإنما بصحة البشر والحفاظ عليها وهذا الأهم بكل تأكيد“.

 

شاهد أيضاً

ضربة مزدوجة تزيد أوجاع الزمالك بعد الخسارة من سموحة في الدوري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ونظيره الزمالك، بفوز الفريق الأزرق بهدف دون …