fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شريف إكرامي يتسبب في أزمة كبيرة داخل بيراميدز.. وإيهاب جلال ينفعل

سادت أزمة قوية بين الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وبين إدارة النادي بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.

 

وكشف الإعلامي محمد فاروق لاعب النادي الأهلي الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية، على أن هناك أزمة قوية بين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز وإدارة الفريق السماوي بسبب مشاركة شريف إكرامي حارس المرمى في المباريات.

 

وأوضح فاروق أن إكرامي تسبب في أزمة بين الطرفين، بسبب رغبة إيهاب جلال المدير الفني عدم الاعتماد عليه في المباريات وأن يكون الحارس البديل هو الأساسي خلال الفترة المقبلة مع تجهيزه للحراسة.

 

ويعاني إكرامي من الأخطاء الكثيرة التي تظهر بالمباريات، حيث تسبب الخطأ الذي وقع فيه أمام إنبي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول في تعادل الفريق الأزرق بعدما تقدم بيراميدز بهدف على الفريق الخصم.

 

ورفضت إدارة نادي بيراميدز تجميد إكرامي، وقررت أن يكون هو الحارس الأساسي، وأن يكون متواجداً بشكل دائم مع الفريق السماوي وعدم الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً..

أسباب تمنع ثلاثي الأهلي من الرحيل.. فرصة واحدة لإقناع موسيماني بالبقاء حتى نهاية الموسم

وساد الاختلاف في وجهات النظر بين الطرفين، خاصة أن جلال يرى في وجود إكرامي تكبد الفريق نزيف النقاط بشكل دائم ومستمر في ظل تذبذب مستوى الحارس في أكثر من مناسبة سابقة.

 

من جهة أخرى، أوضح فاروق أن دفاع النادي الأهلي خلال الفترة الجارية أصبح نقطة ضعف قوية ورهيبة، وأنه يجب تدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل في الخط الخلفي.

 

وشدد فاروق على أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يتحمل نتيجة التعادل أمام فيوتشر في المباراة التي جرت في بطولة الدوري العام، لافتاً إلى أن قفشة لم يكن في حالته الطبيعية وأنه كان يجب تغييره في وقت مبكر.

 

وقال إن المدير الفني للأهلي فشل في التعامل الصحيح مع المباراة على الصعيد الفني أو التشكيل أو التغييرات التي أجراها الفريق الكروي الأول في الشوط الثاني.

 

وقام موسيماني بعدد من التغيرات الفنية ومنها نزول حسين الشحات وعلي معلول وعمار حمدي في الشوط الثاني، ولكن كل المساعي لم تسفر عن أي شيء جديد بعد هروب الوقت سريعاً من اللاعبين.

 

ولم يحمل موسيماني اللاعبين النتيجة، وشدد على أن الإجهاد الكبير للاعبين بسبب السفر إلى قطر ولقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، بالإضافة إلى مشاركة عدد وافر من  اللاعبين الأساسيين في بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …