fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شطة يكشف: رد فعل عنيف من الأهلي حال اصرار “كاف” على إقامة النهائي في المغرب

حالة من الجدل الشديد في الوقت الحالي بسبب الارتباك الذي يعاني منه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ووجود اصرار على تحقيق مبدأ عدم تكافؤ الفرص في المباراة النهائية المنتظرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وفريق الوداد المغربي.

 



وأطلق عبد المنعم شطة نجم النادي الاهلي السابق والمدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي، العديد من الرسائل النارية وذلك عبر قناة أون تايم سبورت.

 

وجاءت تصريحات ورسائل عبد المنعم شطة على النحو التالي:

 

 

“الاتحاد الأفريقي ضعيف للغاية ويفتقد للرؤية من جانب جميع أعضاء المجلس، وذلك يكشف عن حال الكرة الأفريقية”.

 

 

“هناك خلل واضح في الاتحاد الأفريقي، حيث كيف تقام مواجهة الأهلي والوداد في المغرب رغم وجود العديد من الدول الجاهزة مثل جنوب أفريقيا ونيجيريا وغيرهم من الدول القادرة”.

 

 


“لماذا تم التصويت على المغرب رغم أن الوداد مرشح بقوة للتواجد في المباراة النهائية، وهو ما يؤكد أن الكاف يفتقد للرؤية”.

 

 

 


“مصر انقذت الاتحاد الأفريقي في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 بعد اقامة البطولة في مصر خلال شهرين، فلماذا لا تنظم مصر المواجهة؟”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

بعد حصول أمير توفيق على توقيعه.. نكشف رأي موسيماني في صفقة الأهلي الجديدة

 

 

 


“الاتحاد الأفريقي ضعيف للغاية، كما أن اللجان الخاصة لتطوير التحكيم والبطولات وتنظيم المسابقات لا تقام ولا يحدث أي جلسات منذ عامين”.

 

“رغم تواجد هاني أبو ريدة ولكن ذلك لا يكفي لوحده لحماية حقوق الأندية المصرية في البطولات الأفريقية”.

 


“هاني أبو ريدة يجد منافسة من جانب 20 عضو في الاتحاد الأفريقي، كما علمت أن هاني أبو ريدة لا يحق له
التصويت على بعض القرارات”.

 


“دولة كبيرة بحجم مصر تحتاج إلى تجهيز كوادر جديدة للتواجد داخل الاتحاد الأفريقي”.

 

 

“خلال فترة تواجد عيسى حياتو كان هناك تطور كبير في الكرة الأفريقية، وكان يرفض بشدة نقل مقر الاتحاد الأفريقي من مصر بناء على طلب من رئيس اتحاد توجو وكان يثق بشدة في الدولة المصرية”.

 

 


“حال صدور قرار من جانب الاتحاد الأفريقي بإقامة المواجهة في المغرب، أتوقع أن يكون هناك قرار منطقي وعقلاني من جانب إدارة النادي الأهلي بدراسة الموقف جيدا، مثل البيان الذي أصدره المجلس الأحمر”.

 


“الأهلي سبق له الفوز على الوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس، ولذلك لا يتخوف من الواد ولكن إقامة المباراة النهائية من لقاء واحد في المغرب به ظلم شديد للقلعة الحمراء”.

 

 


“أتوقع أن يكون هناك معارضة شديدة من جانب إدارة النادي الأهلي واتحاد الكرة لرفض القرار العشوائي باختيار المغرب بعيدا عن مبدأ تكافؤ الفرص”.

 

 


“انتظر قرار المجلس الأحمر عقب حسم طرفي المباراة النهائية بشكل رسمي، وذلك بعد تأكد وصول الوداد وتخطي عقبة بترو أتليكو بالإضافة إلى تأهل الأهلي بشكل  رسمي عقب تخطي وفاق سطيف في لقاء الإياب”.

 

 

“حال رفض الأهلي خوض المواجهة النهائية في المغرب حال اقامتها على مركب محمد الخامس سيكون الاتحاد الأفريقي في موقف سئ ومحرج أمام الجميع”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …