fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

شطة يوجه 3 نصائح إلى بيتسو.. ويعلق على تدوينة فرج عامر بشأن إعادة لقاء السنغال

كشف عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق، والكرة السودانية عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

 


وتحدث شطة عن لقاء الأهلي والرجاء المغربي في جولة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس.

 


وقال شطة “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في أوقات كثيرة يكون خلالها غير مقنع ورغم ذلك يقود القلعة الحمراء لتحقيق الانتصارات”.

 

وأضاف “كان لدي تحفظات على التعديلات التي قام بها في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي، ورغم ذلك ظهرت هذه العناصر  بشكل موفق”.

 

وتابع “حسين الشحات نجح في تسجيل هدف، كما أن وليد سليمان شكل خطورة على مرمى الرجاء رغم ابتعاده لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات”.

 

 

وزاد “من الصعب تقييم بيتسو موسيماني في ظل الألقاب الكثيرة التي يحصدها مع الفريق الأحمر، وامتلاكه سيرة ذاتية كبيرة، ولكن قد نتفق ونختلف في أسلوبه التدريبي مع الأهلي”.

 

وواصل “الأهلي هو الأقرب لحصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك الخبرة بعد أن حصد 10 ألقاب من البطولة الأفريقية من قبل”.

 

وكشف”أنصح موسيماني بفرض شخصيته الهجومية من البداية على اللقاء والدفع بالعناصر الجاهزة من الناحية البدنية، كما مطالب الفريق الأحمر باستغلال الفرص التي تتاح له للتسجيل منها”.

 

شاهد ايضا..

ياسين منصور يتحرك.. الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

 

-ماذا قال شطة عن تطورات إعادة لقاء مصر والسنغال؟

 

قال “أتمنى أن يحدث إعادة للقاء وذلك من أجل انصاف الفراعنة واعطائهم حقهم في التأهل إلى مونديال كأس العالم في قطر”.

 

 


وأضاف “الخبر الغير سار هو أن التقرير الأمني الذي وصل إلى لجنة الانضباط لا يحمل أي ادانة ضد الجانب السنغالي، وذلك سيكون عقبة أمام التفكير في إعادة اللقاء”.

 

 


وتابع “الليزر الذي تم استخدامه من جانب جماهير السنغال لم يؤثر على لاعبي منتخب مصر، وذلك بدليل عدم اعتراضهم والشكوى قبل تسديد الركلات”.

 

واختتم “يبدو أن فرج عامر يريد أن يكون هو النجم الأوحد حال إعادة اللقاء في الفترة المقبلة، ولم أفهم سبب التدوينة التي قام بها رئيس سموحة السابق”.

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …