fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شكراً هشام صلاح| الأهلي يتعاقد مع خالد عبد الفتاح لخلافة أكرم توفيق

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي صفقة بديل أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة بشكل رسمي.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن خالد عبد الفتاح نال إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر حيث أوصى بحسم الصفقة وضم اللاعب خاصة بعد متابعة اللاعب في المواجهة قبل الماضية من أرض الملعب.

شاهد أيضاً..

رسمياً.. إدارة الأهلي تعرض على كولر “صفقة” مانويل جوزيه السحرية..”خطوة رائعة”

قبل مواجهة بيراميدز الصعبة.. قرار تاريخي من مارسيل كولر لغربلة الأهلي

قصة 8 مقالب شربها الأهلي برعاية شلة بيبو.. هل من موسم كارثي جديد؟

دانيال أفري يوقع للأهلي رسمياً ولكن.. “مين مع إيه؟”

بيراميدز يستفز الأهلي بتصريحات قوية قبل موقعة الاثنين بالدوري.. “فاكرين”

خليفة عبد الله السعيد.. ٥ معلومات عن الصفقة المحلية المعروضة على كولر لضرب أفشة


وأوضحت مصادر في القلعة الحمراء، أن المدير  الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض فكرة التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، وذلك بعد عرض الصفقة على أمير توفيق من جانب أحد وكلاء اللاعبين.


وجاء تحفظ مارسيل كولر المدير الفني على الصفقة بعد علمه بعدم ثبات مستوى هشام صلاح مع فريقه من الموسم الماضي، وهو ما جعله يصرف النظر عن خطوة ضمه، يفضل صفقة خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة.


وتعتبر علاقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع فرج عامر رئيس سموحة أكثر من رائعة وهو ما يسهل من الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة خاصة أن الفريق الساحلي يخطط لضم بعض الصفقات من الأهلي مثل حسام حسن وزياد طارق وكريم الدبيس.


وحسم النادي الأهلي صفقة خالد عبد الفتاح وذلك لمدة 4 سنوات ونصف، لينضم إلى عناصر الجبهة اليمنى في القلعة الحمراء وهنا الحديث عن محمد هاني وكريم فؤاد وحسين الشحات.

في الوقت الذي تأكد خلاله غياب أكرم توفيق لفترة لن تقل عن 9 أشهر، وذلك بعد أن تعرض يوم الجمعة الماضية إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …