fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير: الوداد سيلعب النهائي بدلا من كايزر تشيفز بشرط.. وثلاثي الأهلي ضمن التواجد في طوكيو

يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز في  مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل في إطار الأسبوع الـ27.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة بشأن العناصر التي من المتوقع أن تنضم من صفوف النادي الأهلي إلى المنتخب الأوليمبي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك تواصل مستمر بين  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء”.

وأضاف “بيتسو موسيماني طلب من شوقي غريب حال عدم تأجيل المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، عدم ضم بعض الأسماء مثل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وطاهر محمد طاهر الجناح الأيسر، وأكرم توفيق الظهير الأيمن، وصلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء”.

وتابع “بيتسو موسيماني قد يوافق في الساعات الماضية على تواجد بعض العناصر الآخرى مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو مثل ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام ومصطفى شوبير”.

-ماذا يحدث لو قرر كايزر تشيفز الانسحاب من المواجهة النهائية في دوري أبطال أفريقيا؟

قال شوبير في تصريحات اذاعية “حتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومة مؤكده بشأن امكانية انسحاب كايزر تشيفز من المواجهة النهائية، وهناك اتجاه في جنوب أفريقيا للسماح بالفريق في السفر خاصة أن القانون هناك يسمح بالتحرك في الضرورة القصوى، وينطبق ذلك على فريق كايزر تشيفز الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “فريق كايزر تشيفز كان يعاني من بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا قبل لقاء الوداد المغربي، ولكنه يمتلك عدد من البدلاء الجيدين، ولن يجد الفريق أزمة في خوض المواجهة إلا اذا ارتفعت عدد الإصابات بشكل كبير”.

وكشف “حال انسحاب فريق كايزر تشيفز من مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون بديله هو فريق الوداد المغربي وذلك سوف يزيد من صعوبة المواجهة على النادي الأهلي”.

وواصل “في هذه الحالة فريق الوداد سخوض اللقاء على ملعبه في المغرب وذلك سوف يمنحه الأفضلية بشكل كبير خاصة انه يتمتع بالقوة عن الفريق الجنوب أفريقي، كما يتمنى الأهلي مواجهة كايزر عن  الوداد”.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …