fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير : لاعب الأهلي خارج قائمة الراحلين.. وفرمان من بيبو في صفقة نجم الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي وذلك قبل الفترة الهامة القادمة للفريق.

-هل يتولى محمود الخطيب رئاسة بعثة الأهلي في موقعة الترجي التونسي؟

شكك أحمد شوبير في سفر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع بعثة القلعة الحمراء إلي تونس يوم الثلاثاء لرئاسة بعثة الفريق؛ لمواجهة الترجي التونسي.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر أون سبورت “ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يعاني من بعض الآلام في منطقة الظهر وقد يتسبب ذلك في عدم سفره مع بعثة الأهلي لتونس”.

وأضاف “قد يكون هناك تفكير في عدم سفر رئيس القلعة الحمراء إلى تونس، وفي هذه الحالة سوف يتم تكليف أحد أعضاء مجلس الإدارة بمهمة رئاسة بعثة النادي الأهلي إلى تونس”.

-هل يرحل مدافع الأهلي في الصيف؟

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي على الأنباء التي تتردد بشأن امكانية رحيل سعد سمير مدافع الفريق في فتر الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم مشاركته في المباريات.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية ” ما يقال حول رحيل سعد سمير مدافع الفريق نهاية الموسم الجاري ليس له أي أساس من الصحة، والجهاز الفني للنادي الأهلي، لم يبلغ لجنة التخطيط بالنادي برغبته في رحيل سعد سمير نهائيا”.

-حقيقة تفكير الأهلي في ضم فرجاني ساسي؟

قال أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية “كا ما تتردد بشأن امكانية انتقال فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس إلي النادي الأهلي غير صحيح”.

وكشف حارس الأهلي السابق “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يرفض تماما التفاوض مع أي لاعب من نادي الزمالك، في ظل الظروف التي يمر بها المنافس التقليدي بالوقت الحالي”.

وفي سياق مختلف، يرى حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، أن مثله الأعلى في العمل الإداري، هو صالح سليم، بعد أن وضع أسس وقوانين تحكم العلاقات داخل القلعة الحمراء، قائلا “الالتزام هي الصفة التي تحكم كل أبناء الأهلي ومن لا يلتزم في النادي الأهلي يجد نفسه خارج النادي ، والأهلي هو أول ناد في الشرق الأوسط يطبق نظام الاحتراف”.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …