fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شوبير: موسيماني قالي جنوب أفريقيا كلموني.. وغياب رباعي الأهلي عن لقاء الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية .

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر محطة أون سبورت ” تواصلت في الساعات الماضية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، وكشف لي عن تواصل الاتحاد الجنوب أفريقي معه لتولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده ” .

وأضاف شوبير ” موسيماني قالي كلموني ولكني ارغب في البقاء مع النادي الأهلي ، خلال المرحلة المقبلة ، حيث لم يمر سوى 6 أشهر فقط على تواجدي في القلعة الحمراء ” .

وتابع شوبير “تحدثت معه عن لقاء الزمالك في مسابقة الدوري ، وأكد لي أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة والقوة خاصة انها أمام الغريم التقليدي الذي يؤدي بشكل جيد في المباريات الآخيرة “.

واختتم ” موسيماني خلال حديثي معه أشاد بالحارس مصطفى شوبير ، مؤكداً انه يخوض التدريبات مع الفريق بكل قوة ” .

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الغيابات التي يعاني  منها الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل قائلا الفريق سيفتقد كلا من :

-جونيور أجاي جناح الفريق حيث لن يلحق بمواجهة لقاء القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل بسبب الإصابة في العضلة الخلفية .

– محمد هاني ايضا سيغيب عن لقاء القمة ويحتاج لوقت وفترة تصل إلى أسبوعين .

-محمود وحيد ايضا سيغيب عن لقاء القمة بسبب الإصابة .

-ياسر إبراهيم سيعود للتدريبات خلال الساعات المقبلة ، وفرص لحاقة بمواجهة الزمالك قائمة بشكل كبير حال مشاركته في التدريبات .

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وينتظر الفريق مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي سواء أمام الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي ، أمام الزمالك يوم 18 أبريل ويتصدر الزمالك بطولة الدوري بشكل مؤقت ، في حين يتبقى للقلعة الحمراء بعض المباريات المؤجلة .

 

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …