fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير “يؤدب” مرتضى منصور وخالد الغندور قبل مواجهة السوبر.. تصريحات مثيرة

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، تصريحات قوية وذلك قبل مواجهة السوبر بين القطبين في الإمارات يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك في الأيام الماضية ببعض التصريحات المثيرة التي أكد خلالها انسحاب فريقه من خوض مواجهة السوبر في الإمارات وذلك حال تواجد الإعلامي يعقوب السعدي في الاستوديو التحليلي للقاء.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الزمالك يتواجد في الإمارات بشكل طبيعي ولم يعلن انسحابه رغم تواجد يعقوب السعدي في الإمارات”.

وأضاف “كلام رئيس الزمالك أصبح فقط من أجل الاستهلاك الإعلامي وليس له أي معنى”.

الأكثر مشاهدة الآن..

العدو الأول للأهلي في مواجهة السوبر أمام الزمالك.. شوبير يكشف عنه

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر.. شوبير يحدد اختيارات كولر وفيريرا

شوبير يعلن عن اسمه: نجم الأهلي البديل مفاجأة كولر في مواجهة السوبر

للتعاقد مع صفقات مدوية.. مارسيل كولر يعقد اجتماع طارئ مع شركة الكرة عقب العودة من الإمارات

وتابع “اتعجب بشدة من الخطاب المفبرك الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفض النادي الأهلي ارتداء الغريم التقليدي نادي الزمالك الزي الأزرق خلال مواجهة السوبر في الإمارات”.

وزاد “لدي عتاب على قيام بعض الإعلاميين بنشر الخطاب المفبرك وذلك بدون تحري الدقة في ما يقال وينشر، وكأن تصرفات السوشيال ميديا هي التي تحرك بعض الإعلاميين”.

وكان الإعلامي خالد الغندور قد تعمد نشر الخطاب المفبرك والغير صحيح، بشأن رفض النادي الأهلي، خوض الزمالك مواجهة السوبر المحلي بالزي الأزرق.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي أمام الزمالك في ملعب هزاع بن زايد، وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …