fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

شوبير يحذر من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر

فتح الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، النار على هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق.

وقال شوبير “أبو ريدة خرج وأدعى انه كان وراء صعود مصر لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، والوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية في الجابون 2017، ولكن ماذا عن الصفر الذي حققه مصر في المونديال والخروج المبكر من كأس الأمم 2019 من الدور الثاني، فمن يتحمل هذه الاخفاقات؟”.

وأضاف “تصريحات محمد بركات مدير المنتخب بشأن انه اذا كان متواجد في أزمة عمرو وردة كان سيرفض عودته جيدة، والكل يعلم دور هاني أبو ريدة في رفع الإيقاف عن اللاعب وعودته من جديد، وخلال وجودي في فترة سمير زاهر رفضت بشدة العفو عن أحمد حسام ميدو عقب أزمته مع حسن شحاته في مباراة السنغال الشهيرة”.

وقلل شوبير من الدور الذي قام به هاني أبو ريدة لمنع تنظيم المغرب للمباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا قائلا “مصر هي التي ارسلت ملف بعد اعتذار الكاميرون وذلك وضع ضغوط على الاتحاد الكاميرون لإعادة نظام الذهاب والإياب بدليل أن شطة نجم الأهلي السابق اعترف بضعف نفوذ مصر داخل الاتحاد الأفريقي بالوقت الحالي”.

وحذر حارس الأهلي من الأجواء المشحونة إعلاميا وجماهيريا بالوقت الحالي قائلا “ماذا لو تأهل الأهلي  والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا واقيمت المواجهة حسب اللوائح بالجماهير في هذه الأجواء المشحونة وحالة التراشق والخروج عن النص؟”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …