fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

شوبير يشيد بقرار الخطيب..ويكشف مفاجأة في تخطي الأهلي لعقبة الوداد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قدم أفضل مبارياته في السنوات الآخيرة بعد الفوز على الوداد المغربي بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “يحسب لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدم الابقاء على فايلر بعض فرض بعض الشروط والاستعانة بمدرب رائع بحجم موسيماني صاحب الخبرات الكبيرة في القارة الأفريقية”.

وأضاف “موسيماني استطاع بشكل واضح منح الثقة لعناصر خط الدفاع وبالفعل ظهر الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بشكل مميز، كما تمكن من دعم محمد مجدي أفشة بشكل رائع بعد اضاعة ضربة الجزاء في لقاء بيراميدز وقدم أفشة أفضل مبارياته بالقميص الأحمر أمام الوداد”.

وتابع “بصمات موسمياني ظهرت بشكل واضح بعد تصدي محمد الشناوي لضربة الجزاء، حيث كان يطلب المدير الفني من اللاعبين أهمية المتابعة على الكرة وبالفعل استطاع ياسر إبراهيم متابعة ضربة الجزاء بشكل مميز”.

وزاد “يحسب ايضا للمدير الفني عدم الدفع بـ3 عناصر في وسط الملعب، وذلك حتى لا تتأثر الأدوار الهجومية للفريق، كما ظهر أليو ديانج وعمرو السولية بشكل مميز”.

وواصل “المدير الفني تمكن ايضا من استعادة شخصية النادي الأهلي في القارة الأفريقية، وقطع مع القلعة الحمراء شوطاً كبيراً للتواجد في المباراة النهائية”.


شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …