fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير يشيد بمستوى ثنائي الأهلي أمام ايسترن.. ويؤكد: الاهلي تراجع عن الصفقة الكبرى

حرص الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على الإشادة بالمستوى الفني الذي ظهر به بعض اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء خلال مواجهة ايسترن كومباني بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “أرى أن مصطفى شوبير قدم مواجهة رائعة للغاية وتمكن من اثبات نفسه بشكل مميز”.

وأضاف “مصطفى شوبير ظهر بمستوى فني كبير، وأكد انه تم تأسيسه بشكل جيد، بدليل الأداء الجيد الذي يقدمه بعد حصوله على الفرصة”.

يتم التصفح الآن..

ضربة موجعة للأهلي.. تأكد غياب نجم الفريق عن لقاء الزمالك رسميا

عقب انتهاء مواجهة ايسترن كومباني.. تصرف مصطفى شوبير يثير الجدل في ملعب الأهلي وي السلام

الزمالك يشعر بالقلق.. 3 إجراءات نارية من سيد عبد الحفيظ داخل الأهلي قبل القمة

نشرة أهلي نيوز.. أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022

وتابع “تألق مصطفى شوبير بهذا المستوى الفني يفتح الباب أمام امكانية تراجع النادي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل”.

وزاد “الاسم الثاني الذي تألق في لقاء ايسترن كومباني هو أحمد نبيل كوكا لاعب خط الوسط، حيث يؤدي بمستوى فني مميز”.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فريق فاركو.

ويخطط النادي الأهلي لاستهداف بند الشراء في عقد فاركو مع إدارة نادي الزمالك، الذي يمنح الفريق الصاعد حق شراء الحارس مقابل 20 مليون جنيه.


وتألق مصطفى شوبير في مواجهة المصري بالسلوم في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ونفس الأمر تألق ايضا خلال لقاء ايسترن كومباني في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل 19 يونيو في بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …