fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير يعلنها: تعديلات شاملة في الأهلي وهناك اهمال شديد بسبب موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن العديد من التفاصيل الهامة في علاقة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “هناك غضب داخل جهاز الكرة بسبب تواجد المدير الفني خارج مصر في الفترة الماضية وذلك دون أن يبقى مع الفريق لحل العديد من المشاكل الفنية بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا”.


وأضاف “علمت بوجود اتجاه داخل النادي الأهلي، لإجراء تعديلات شاملة داخل الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال المرحلة القادمة”.

وتابع “بشكل عام مصير بيتسو موسيماني غامض بشدة وربما يصدر فرمان بشأن المدير الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة انه لم يحضر منذ خسارة الفريق الأحمر للنهائي يوم 30 يونيو”.

وزاد “هناك تحديات على المستوى المحلي تنتظر النادي الأهلي، وتتطلب تواجد بيتسو موسيماني، لحل هذه الأمور والمشاكل وترتيب البيبت الأهلاوي قبل مواجهتي المصري بالسلوم في كأس مصر، ثم مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري”.

شاهد ايضا..

درس قوي إلى بيراميدز والزمالك.. الأهلي في الرتوش النهائية لضم شبيه “رمضان صبحي”

ضم مدرب عام ومدرب مساعد وبديل للمغضوب عليه في جهاز موسيماني.. [كشف الأسماء]

-شوبير يفتح النار على بيتسو موسيماني: هناك اهمال شديد في الأهلي

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي حقق مكاسب فنية كبيرة بعد خوض المواجهة الودية أمام الدفاع الجوي على ملعب الدفاع الجوي”.

وأضاف “كان من الضروري منح الفرصة إلى بعض الأسماء للمشاركة مثل حسام حسن وزياد طارق وكريم فؤاد”.

واختتم “المواجهة الودية جاءت في توقيت هام للغاية، حيث ليس من المنطقي عدم الاعتماد على هذه الأسماء في المباريات الرسمية ثم عدم تحديد مواجهات ودية لتجهيزهم، وهو ما يشير إلى وجود اهمال في الأهلي”.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …